صور أصالة في كواليس فيديو كليب أغنيتها الجديدة "الحب والسلام" وابنتها شام تساندها

شوقت الفنانة أصالة الجمهور لفيديو كليب أغنيتها الجديدة "الحب والسلام"، ونشرت صوراً من كواليس تصوير الكليب والذي ستطرحه أصالة خلال أيام.

أصالة في لقطة عفوية مع ابنتها في كواليس كليبها

ونشر الملحن محمد رحيم عدة صور من كواليس تصوير فيديو كليب أغنية "الحب والسلام" للفنانة أصالة، وقال تعليقاً على تعاونه معها:" الحمد لله انتهينا الآن من تصوير أغنيه الحب والسلام للرائعة الاستثنائية صولا، وان شاء الله بنوعدكوا بعمل مختلف جدا في كل عناصره".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Rahim (@mohamedrahimofficial) on

تفاصيل فيديو كليب "الحب والسلام" لأصالة

وشوق رحيم الجمهور لفيديو كليب أصالة الجديد والذي تدور فكرته في إطار إنساني وقال:"تركيبة فنية لم تحدث من قبل وإنتاج مشرف لشركة مصرية محترمة ومحترفة وعالمية م/مصطفى إسماعيل وأخراج ينافس أكبر إصدارات ظهرت في العالم للمخرج محمد القاضي، وأتمنى من كل قلبي ان العمل يحوز على إعجابكم يا أجمل جمهور في مصر والوطن العربي والعالم".

ونشرت أصالة صوراً لإطلالتها في الكليب، وظهرت برفقة ابنتها شام وهي تساندها في تنسيق إطلالتها في العمل، ووجهت إليها رسالة قالت بها:" مثلما تشكّلت بروحي ياسمينة من الشّام تفتّحت داخل قلبي وكياني إبنتي بيديها النّقيّتين تُزيّن شَعري بالياسمين الّذي يُمثّلها.. وعدتني وصدقت بأنّ تكون مصدر سعادتي وزهوي وافتخاري بأُمّي الغالية الحنونة المبالغة في الشّعور والفياضة بالتّعبير..".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

أصالة تحتفل بنجاح أغنية "جيتني مكسور"

وكانت آخر أعمال الفنانة أصالة في أغنية "جيتني مكسور" باللهجة الخليجية، والتي حققت مشاهدة كبيرة على يوتيوب وتخطت 7 مليون مشاهد في أيام من طرحها، وكانت آخر كليبات أصالة في بداية العام الجاري بعنوان "شامخ" والذي أثار جدلاً بسبب ربط الجمهور بينه وبين طلاقها من المخرج طارق العريان.