تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي بعد فقدانها الوعي

تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي بعد فقدانها الوعي في الساعات الماضية وفق ما أكدته مصادر طبية بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي في الإسماعيلية بعدما تم نقل الفنانة على جهاز "تنفس اختراقي" داخل غرفة العناية الفائقة عقب تفاقم حالتها وعدم تجاوبها مع علاج البلازما المتعافين من كورونا.

تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

وذكرت مصادر طبية بأن الفنانة القديرة رجاء الجداوي دخلت في حالة غيبوبة وتدهورت حالتها الصحية بشكل كبير خلال الساعات الماضية، ما اضطر الأطباء الى استبدال جهاز "سيباب" الذي كانت موضوعة عليه طوال الـ21 يوما الماضية، بـ جهاز "تنفس اختراقي" متصل بأنبوبة أنفية لتوصيل الأوكسجين إلى الرئتين خاصة بعد انخفاض نسبة الأوكسجين في دمها بشكل مفاجئ.

إيجابية المسحة الثالثة لـ رجاء الجداوي

وخضعت الفنانة رجاء الجداوي لمسحة ثالثة لفيروس كورونا وثبت إيجابيتها قبل يومين، ولا تزال بالتالي تتواجد الفنانة داخل العناية المركزة في مستشفى الإسماعيلية،  فيما نفت ابنتها اميرة مختار  في تصريحات خاصة لـ"هي" الأخبار المتداولة عن نقل والدتها . للعلاج في الخارج بعد عدم استجابتها للعلاج خلال الأسابيع الماضية من فيروس كورونا.

مناشدة الدعاء للفنانة رجاء الجداوي

ونشرت ابنة أميرة مختار يوم امس عبر حسابها على "فيس بوك" صورة تجمعها بوالدتها اثناء فترة طفولتها وعلقت عليها بكلمة واحدة وهي : "أمي".

 بينما رفع الجمهور الدعاء للفنانة القديرة، كذلك شارك النجوم بمنشورات عبر حساباتهم على السوشيال ميديا رفعوا فيها الدعاء لله لشفائها وبينهم الفنانة شريهان، والاعلامية بوسي شلبي وغيرهم.

يشار الى ان رجاء الجداوي كانت أصيبت بفيروس كورونا المستجد منذ شهر أثناء تصويرها مسلسل "لعبة النسيان" وعلى إثره تم حجزها بمستشفى أبوخليفة بمحافظة الإسماعيلية.