احتفال مميز لميريام فارس بيوم الأب مع ابنها وزوجها.. بالصور

احتفلت الفنانة ميريام فارس بيوم الأب العالمي بطريقة مميزة، ونشرت عدة صور لابنها جايدن مع والده على انستقرام أثناء احتفالهما بهذه المناسبة.

ميريام فارس مع مولودها الجديد

ابن ميريام فارس يحتفل بيوم الأب

وشاركت الفنانة ميريام فارس الجمهور لحظات احتفالها مع أسرتها بمناسبة يوم الأب، ونشرت عدة صور لها مع زوجها داني متري وابنهما "جايدن"، وخطفت العائلة الصغيرة الأنظار بسبب عفويتهما والأجواء المبهجة في احتفالهم بيوم الأب.

ملامح ابن ميريام فارس تحير الجمهور

وعلقت ميريام فارس على صور احتفالهم بيوم الأب وقالت:" كان يوم ولا أروع.. الله يحفظ كل الآباء ويعطيهم الصحة"، ونشرت ميريام فارس عدة صور لابنها أثناء تحضيره للاحتفال بوالده وكذلك للحظات تجهيزه للهدية الخاصة له والرسالة التي كتبها لوالده في هذه المناسبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

وحيرت ميريام فارس الجمهور مجدداً بسبب ملامح زوجها وابنها، حيث نشرت صورة كشفت بعض ملامح ابنها جايدن، والذي تخفيه عن الجمهور منذ ولادته، وظهر في الصورة وهو يرتدي ملابس مشابهة لوالده والذي أخفت ميريام فارس وجهه عن الصورة كعادتها منذ إعلانها زواجها.

ميريام فارس تخطف الأنظار مع ابنها

وشاركت ميريام فارس الجمهور مؤخراً بعدة لحظات خاصة ومميزة لها مع ابنها جايدن- 4 سنوات- والذي يشاركها أنشطتها المنزلية في فترة الحجر المنزلي، وكذلك ظهر معها مؤخراً في احتفال عيد ميلادها الـ 37، بالإضافة إلى عيد الأم وعدة مناسبات اجتماعية أخرى.