تدهور صحة الفنان البحريني باسل أحمد والنجم الكويتي عبد العزيز المفرج يدخل في غيبوبة

يعاني كل من الفنان الكويتي عبد العزيز المفرج والمطرب البحريني باسل أحمد من تدهور حالتهما الصحية خلال الفترة الماضية مما استدعى مساندة بعض النجوم وطلب الدعاء لهما.

نقل الفنان البحريني باسل أحمد إلى المستشفى

نقل الفنان البحريني باسل أحمد إلى المستشفى وادخل إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى الملك حمد الجامعي وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية وتدهور حالته، وقد ساندت الفنانة البحرينية هيفاء حسين الفنان الكبير حيث نشرت عبر حسابها على "اتستجرام"دعاء له تمنت فيه شفائه وعودته إلى منزله فكتبت: "الفنان البحريني باسل ، كبرنا على صوته في اجمل المسلسلات البحرينية التراثية .. الله يشافيه يارب دعواتكم له"، ويعتبر الفنان باسل أحمد من أبرز المطربين في البحرين وقد قدم العديد من الأعمال البارزة في تاريخه الغتائي منها أغنية مسلسل "فرجان لول" و"ملفي الأياويد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@haifaahussain1) on

الفنان عبد العزيز المفرج يفقد وعيه بعد عملية جراحية

بعد إجراء الفنان الكويتي عبد العزيز المفرج لعملية جراحية عاجلة في مستشفى الأميري بالكويت لوقف نزيف  بالمخ بعد تعرضه لجلطة دخل على إثرها العناية المركزة، لكن تدهورت حالة الفنان الكويتي خلال الساعات الماضية بشكل ملحوظ حيث فقد الوعي بشكل كامل مما جعل ابنته غدير عبد العزيز المفرج تنشر دعاء عبر حسابها على "تويتر" تتمنى فيه شفاء والدها فكتبت: ”أليس ذلك بقادر على أن يحيي الموتى.. اللهم أعد الوعي لبابا عزيز المفرج الغالي واحفظ بابا صباح“.

معلومات عن الفنان عبد العزيز المفرج

العديد من محبي الفنان الكويتي عبد العزيز المفرج المعروف بـ "شادي الخليج" ساندوه عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتفاعلوا بشكل واضح مع تدوينة ابنته التي نشرتها عبر حسابها على "تويتر"، ويعد الفنان عبد العزيز المفرج ابرز من قدم الأغاني التراثية في الخليج العربي، ويعتبر أحد النجوم الذين شاركوا في تأسيس جميعة الفنانين الكويتيين ،وهو حاصل على بكالوريوس في الموسيقى من المعهد العالي للتربية الموسيقية في مصر.