ما مصير عقد زواج هيفاء وهبي ومدير أعمالها المتهم بسرقتها؟ النجمة اللبنانية توضح

لازالت دعوى إثبات زواج الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي المقامة من مدير أعمالها السابق محمد وزيري، محل اهتمام عدد كبير من متابعيها، وتحرص هيفاء على إعلام جمهورها بكافة تطورات الدعوى القضائية المقامة بينها وبين وزيري أولا بأول.

تفاصيل أولى جلسات إثبات زواج هيفاء من محمد وزيري

وكشفت هيفاء وهبي عن مفاجأة جديدة اليوم، الثلاثاء، وأعلنت عن تفاصيل ما حدث في أولى جلسات إثبات زواجها من وزيري، وهي القضية التي رفعها الأخير ضدها، وتصر على نفيها باستمرار، ما كشفت عن مصير عقد الزواج المزعوم بينهما، والذي يبين كذب وزيري، بحسب تلميحها.

هيفاء

مصير عقد زواج هيفاء وهبي المزعوم

وكتبت هيفاء اليوم، عبر حسابها على تويتر وأكدت أن الجلسة أقيمت في بداية شهر يونيو الجاري إلا أن إثبات الزواج الذي ادعى وزيري أنه يملكه، لم يكن موجودًا معه بهذا اليوم، وتابعت: "بتاريخ 2/6/2020 كانت جلسة إثبات الزواج اللي رافعها م.و بمحكمة الأسرة.. حضر المحامين ولم يبرز محاميه أي مستند رسمي ولا حتى شهود وقال: عقد الزواج انسرق!".

وأضافت: "القاضي رد إن السرقة مش من صلاحيات محكمة الأسرة وفجأة محاميه قال له معايا عقد وطلب تأجيل الجلسة خوفًا من تحويلها للحكم، وتأجلت لليوم"، ولم يكشف أي من الطرفين حتى الآن، أية تفاصيل عن جلسة اليوم، وهل تم الحكم فيها أم لا.

تفاصيل الدعاوى القضائية بين هيفاء ومدير أعمالها السابق

وكان محمد وزيري قد أقام في مايو 2020 دعوى في المحكمة لإثبات زواجه من هيفاء وهبي، ما جعلها ترد عليه نافية بشكل قاطع ادعائه من خلال تغريدة جاء فيها: "إدعاء إثبات زواج المدعى عليه م.و هو كلام عار عن الصحة وسأتخذ بعد انتهاء الإجازة القضائية، الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا التشهير".

كما اتهمته هيفاء بعد ذلك بسرقته لها وخيانته للأمانة بعد ائتمانها له على بعض ممتلكاتها العقارية التي استولى عليها في مصر، مطالبة بعدم التعامل مه بشأن الوحدات التي تمتلكها شقيقتها في مدينة الشيخ زايد في مصر، فكتبت عبر حساباتها الرسمية: "تنبيه إلى من يهمه الأمر.. بشأن التعامل مع الوحدات العقارية المملوكة لشقيقتي بموجب مستندات رسمية بحوزتها، نطالب بضرورة عدم التعامل مع المدعو محمد حمزة الملقب بمحمد وزيري وأي تصرف يعتبر باطل بطلانا مطلقا".