هل تفكر نانسي عجرم في الحمل بطفل رابع؟.. شاهدوا تعليقها بالفيديو

حرصت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على التعليق على أنباء حملها بطفلها الرابع التي تنتشر كل فترة منذ أن رزقت بابنتها الصغرى "ليا"، والتي تنفيها نانسي باستمرار، كما تحدثت عن مدى إمكانية تكرار تجربة الحمل مرة أخرى.

هل تكرر نانسي عجرم تجربة الحمل للمرة الرابعة؟

وسخرت الفنانة اللبنانية من شائعات حملها المتكررة، وقالت خلال تسجيلات صوتية أذاعها برنامج "The Insider بالعربي" الذي يُعرض عبر شاشة دبي: "ما بعرف ليه بيحبوا يشوفوني حامل طول حياتي"، لافتة إلى أنها اكتفت ببناتها الثلاثة ولن تنجب مجددًا، وذلك بعد الاتفاق مع زوجها الطبيب فادي الهاشم.

وأضافت نانسي عجرم: "أنا خلاص عندي 3 أبناء واكتفيت، بس ليتطمنوا كلهم، إن نانسي أم البنات رح تكون عندها 3 بنات وما رح أجيب ولاد.. هيك اتفقنا أنا وجوزي".

رأي نانسي عجرم في التعليم عن بعد

ووجهت نانسي عجرم رسالة إلى الأمهات، وأكدت أن هناك بعضهن يتركن أبنائهن منشغلين بوسائل التواصل الاجتماعي، مُشيرة إلى أن هذا الأمر في وجهة نظرها ما هو إلا تضييع للوقت في أشياء غير مفيدة، متمنية أن تشجع الأمهات أبنائهن على قراءة الكتب والمواد التعليمية، التي ذات فائدة أكبر.

كما عبرت نانسي عن رأيها في فكرة التعليم عن بعد التي اتبعتها بعض المدارس بعد أزمة انتشار فيروس كورونا، وأكدت أنها ضدها تمامًا، حيث إن بناتها يقضون وقتًا طويلًا في الدراسة، وفي النهاية يكون تركيزهما ضعيف، على عكس ذهابهما المدرسة بشكل يومي وتلقي دروسهما وجهًا لوجه مع معليمهما.

نانسي عجرم تطرح كليب جديد قريبًا

في سياق أخر، كانت الفنانة اللبنانية قد أعلنت مؤخرًا أنها تخطط لإطلاق أغنية من ألبومها الجديد وستقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب في الفترة المقبلة، موضحة أنها ستقوم بتأجيل طرح ألبومها الجديد بسبب المرحلة الصعبة التي يمر بها العالم وتداعيات انتشار فيروس كورونا، مؤكدة أنها تفضّل طرح الألبوم في ظروف أفضل.