هيفاء وهبي تشكو تعرضها للنصب من محمد وزيري برسالة مؤثرة:" تعب سنين اتسرق عالجاهز"

جددت الفنانة هيفاء وهبي اتهامها لمدير أعمالها السابق محمد وزيري بالنصب والاستيلاء على أموالها، ونشرت تغريدة كشفت بها عن حزنها بسبب ضياع مجهودها بهذه الطريقة.

هيفاء وهبي تجدد اتهاماتها لمحمد وزيري بالنصب

وصدمت هيفاء وهبي متابعيها على تويتر بنشر تغريدة مؤثرة عن تعرضها للنصب وسرقة مجهودها، وقالت:" تعب وتقضية سنين بالطيارات بين السما والأرض تفكير وسهر وتصوير ليل ونهار وليالي بلا نوم وعقلبي متل العسل لان هيدا شغلي، تا تجي انت بالاخر تسرق كل هيدا عالجاهز".

 ووجهت هيفاء وهبي رسالة إلى من اتهمته بالنصب عليها دون ان تشير إليه وقالت:"خايف من حكي الناس والصحافة ومش خايف من ربّك؟مش انا الغلطانة اني أمٌنتلك انت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة!".

تصاعد الخلافات بين محمد وزيري وهيفاء وهبي

ونشرت هيفاء وهبي عدة تفاصيل عن أزمتها مع محمد وزيري، مدير أعمالها السابق، واتهمته بالاستيلاء على ممتلكاتها في مصر، ووجهت رسالة أخرى على حسابها بانستقرام قالت بها:" وقال الله وقال الرسول وانت أكبر نصاب في مصر.. بيني وبينك القضاء".

وبدأت الأزمة بين هيفاء وهبي ومحمد وزيري في الفترة الأخيرة بعد اتهام هيفاء له بالاستيلاء على أموالها والنصب عليها مستغلاً حصوله على توكيل بإدارة أعمالها، واستولى على ما يقارب 63 مليون جنيه، ورد الوزيري بكشف زواجه من هيفاء وهبي وهو الأمر الذي نفته وهددت بإضافة قضية جديدة تتهمه بها بالتزوير.

ويأتي ذلك بعد سنوات من العمل بين هيفاء وهبي ومحمد وزيري، والذي كان من المقربين منها في السنوات الأخيرة حتى انتشرت تكهنات وشائعات حول زواجهما بسبب رومانسيتهما، وبدأ وزيري العمل مع هيفاء كمدير أعمالها قبل ان ينهي تعاونه معها كمنتج لفيلمها الأخير "أشباح أوروبا".