أبرز حالات الشفاء من "كورونا" بين النجوم وأحدثهم ايمان العاصي وأسد فولادكار

رغم مواصلة فيروس كورونا حصد العديد من الضحايا بين المشاهير العرب في الأسابيع الماضية والذين ما يزالون يخضعون للعلاج والعناية الطبية، إلا ان هناك عدد آخر كشف عن تعافيه من هذا الفيروس وأحدثهم المخرج اللبناني أسد فولادكار، والفنانة ايمان العاصي، والإعلامي فهد السلامة.

نستعرض معكم حصيلة أبرز المتعافين من فيروس كورونا بين المشاهير العرب منذ بداية الأزمة والى اليوم:

أحدث المشاهير المتعافين

المخرج اللبناني أسد فولادكار كشف لجمهوره في الساعات الماضية عبر حسابه على الفيسبوك عن شفائه من فيروس كورونا بعدما أخفى طيلة الفترة الماضية إصابته بهذا الفيروس، ليتلقى عبارات الدعم والتهنئة من زملائه.

وقبل يومين، أعلنت الفنانة المصرية إيمان العاصي عن شفائها التام من فيروس كورونا كاشفة عن كواليس مرحلة اصابتها وما عانته جراء ذلك بعد خوفها الكبير من نقل العدوى لوالدتها او ابنتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post sha

وأطلت في فيديو عبر حسابها على انستغرام مؤكدة بأنها أخلت منزلها فور علمها بالإصابة بكورونا لأكثر من 14 يومًا، ومرت بالكثير من الصعوبات حيث كنت لا تتعامل مع أي حد حتى ابنتها التي اختارت التحدث معها عن طريق مكالمات الفيديو.

وأعربت ايمان عن استعدادها للتبرع ببلازما الدم اللازمة لعلاج المرضى في المستشفيات بأكبر كمية تسمح بها وزارة الصحة، موجهة الشكر لكل من ساندوها خلال الأيام الماضية.

الإعلامي الكويتي فهد السلامة أعلن بدوره تعافيه وزوجته من فيروس كورونا ومغادرتهما المستشفى إلى المنزل، وبقاء ابنتهما في العزل حتى الآن.

وكتب فهد السلامة عبر حسابه في تويتر: ”الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه تم شفائي بفضل من الله والمنة.. تم شفائي مما ألمّ بي من هالوباء.. أشكر كل من سأل ومن تواصل ومن دعا لي بظهر الغيب الله لا يحرمني منكم جميعًا“.

تجربة كل من عمرو واكد وكريم قاسم

الفنان المصري عمرو واكد الذي أعلن  إصابته ونجله بالفيروس سابقا، أكد بأنهما تماثلا للشفاء التام منه قبل أيام قليلة، وكتب في تغريدة له بأنه الى جانب تناوله الأدوية الطبية، كان يحرص عى تناول فيتامين سي، بالإضافة إلى مواد طبيعية كالزعتر والعسل والثوم.

الفنان كريم قاسم كشف عن تجربته مع فيروس كورونا معلنا شفائه منه هذا الفيروس، ونشر صورة تجمعه بوالده قبل أيام قليلة وعلق قائلاً :"المقابلة الأولى مع والدي من أكتر من شهر بعد النتيجة السلبية الثالثة من فيروس "كورونا". وقضينا اليوم كله سوا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وكان كريم قاسم نشر قبل فترة فيديو روى فيه تجربته بعد إصابته بفيروس كورونا بهاشتاج: "الكورونا مش عيب". وتحدث عما شعر به منذ لحظة اكتشاف إصابته، ودعا لعدم الخوف من هذا الفيروس، معتبرا بأن أغلب المصابين بعمر شبابي يستطيعون العلاج في المنزل بأخذ بروتوكول العلاج والالتزام به دون الحاجة للذهاب للمستشفى.

حالات شفاء سابقة للمشاهير من كورونا

وفي بداية ازمة انتشار كورونا، تمكن العديد من المشاهير العرب التغلب على اصابتهم من فيروس كورونا وأبرزهم كان الفنانة هند البحرينية، الاعلامية اللبنانية لجين عضاضة، الفنانة السورية هناء نصور، الفنانة همسة منيف نجمة برنامج "ذا فويس" بموسمه الرابع، الفنان الجزائري حكيم دكار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

med) on