محمد رمضان يرد على انتقادات إعلانه تجسيد شخصية الراحل أحمد زكي في مسلسل جديد

أثار الفنان محمد رمضان الجدل منذ الأمس بعد إعلانه تجسيد شخصية الراحل أحمد زكي في مسلسل جديد بعنوان "الإمبراطور"، وهو ما أثار انقسام الجمهور وعرض رمضان للانتقادات المبكرة أيضاً.

محمد رمضان يعلق على جدل تجسيده لشخصية أحمد زكي

ودافع محمد رمضان عن نفسه بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب إعلانه تجسيد قصة حياة الراحل أحمد زكي، والتي وصلت إلى حد السخرية منه بهاشتاق على تويتر، وأعاد محمد رمضان تغريدة للفنان نبيل الحلفاوي يدافع بها عنه بعد الانتقادات والضغوط التي تعرض لها رمضان.

ورد محمد رمضان قائلاً:" تحليل صحيح ١٠٠٪ من النجم القدير نبيل الحلفاوي .. هاشتاج خبيث كان الغرض منه الفتنة بيني وبين كل محبين أستاذ احمد زكي اللي انا واحد منهم"، وتابع في تدوينة أخرى قائلاً:" ان شاء الله نقدم عمل يليق بعائلة و جمهور وحجم (رئيس جمهورية التمثيل أحمد زكي رحمه الله) مسلسل الإمبراطور رمضان2021".

محمد رمضان يتصدر مواقع التواصل بسبب أحمد زكي

وفجر محمد رمضان مفاجأة كبيرة أمس بإعلانه تجسيد قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي في مسلسل تلفزيوني بعنوان "الامبراطور"، ولم يكشف رمضان عن تفاصيل العمل والذي يسيطر عليه الغموض بسبب إعلان المخرج محمد سامي تعاقده على مسلسل آخر وكذلك المؤلف وحيد حامد، وذلك بعد ارتباط المسلسل بهما.

ونشر محمد رمضان عدة فيديوهات له وهو يقلد الفنان الراحل أحمد زكي للتعبير عن حبه له ولحماسه لتجسيد قصة حياته في مسلسل تلفزيوني، وأثارت تلك الخطوة الجدل والانقسام بين الجمهور ما بين مؤيد ومعارض للفكرة، فهل ينجح رمضان في تقديم المسلسل في موسم رمضان المقبل؟