النجوم و"كورونا".. داليا البحيري تعلن إصابة زوجها بالفيروس ورجاء الجداوي تقلق الجمهور مجدداً

لا يزال الوسط الفني يعاني من انتشار فيروس كورونا وإصابة عدد من نجومه به، وآخرهم الممثل مصطفى درويش، وأعلنت اليوم داليا البحيري عن إصابة زوجها بفيروس كورونا.

داليا البحيري تنتظر نتيجة تحليل كورونا بعد إصابة زوجها

وكشفت الفنانة داليا البحيري اليوم عن إصابة زوجها رجل الأعمال حسن سامي بفيروس كورونا، وقالت في منشور لها إن زوجها أصيب بالفيروس رغم التزامهم بإجراءات الوقاية والتعقيم والعزل المنزلي، وطلبت من أصدقائها الدعاء لزوجها لتجاوز الإصابة بالفيروس.

وكشفت داليا البحيري عن خضوعها لتحاليل فيروس كورونا هي وأبنائها وجميع المخالطين لزوجها في المنزل، وتنتظر نتائج التحاليل غداً، وأقلقت الفنانة داليا البحيري الجمهور وزملائها بعد كشفها عن إصابة زوجها ومخالطتها له.

مصطفى درويش يشكو تدهور حالته

وأقلق أيضاً الفنان مصطفى درويش الجمهور على حالته الصحية بعد يومين من إعلان إصابته بفيروس كورونا، وكشف في تدوينة له على فيسبوك سوء حالته الصحية وقال:" الوضع من سيء لأسوء يا رب".

حفيدة رجاء الجداوي توجه لها رسالة مؤثرة

ولا تزال الفنانة رجاء الجداوي في العناية المركزة بمستشفى العزل الصحي، وهو ما أقلق الجمهور بسبب عدم تطور حالته رغم حقنها ببلازما المتعافين، وكذلك بسبب المسحة الإيجابية الثالثة لها، وأكدت ابنتها في تصريحات لها إن حالة والدتها مستقرة وتتمنى ان تأتي نتيجة التحاليل المقبلة سلبية.

ودعت حفيدة رجاء الجداوي لها، ونشرت صورة معها على فيسبوك وتذكرت احد المواقف التي جمعتها بها ووجهت إليها رسالة قائلة:" لسة في كتير نفسي اتعلموا منك عمري ما هكون زيك عشان انا قلتها قبل كدة و بقولها تاني اللي زيك ما يجيش مرتين.. يا رب قادر على كل شيء تقبل منا الدعاء واعمل لنا إللي فيه الخير انت عليم بكل شيء".