جورج وسوف يحسم جدل تدهور حالته الصحية بسبب فيروس "كورونا".. بالفيديو

أقلق الفنان جورج وسوف الجمهور في الأيام الأخيرة بعد تزايد شائعات وأخبار إصابته بفيروس كورونا وكذلك تدهور حالته الصحية وآخرها شائعة وفاته، وهو ما جعله يخرج عن صمته ويعلق على هذه الأخبار.

جورج وسوف يعلق على شائعة وفاته

وطمأن الفنان جورج وسوف الجمهور على حالته الصحية بعد الشائعات التي طالت صحته في الأيام الأخيرة، وقال في تغريدة له على تويتر:" لما اصحى وشوف عدد كبير من الاتصالات بقول خير شو الاشاعة اليوم!! اتمنى من الصحافة الكريمة التأكد من المعلومات قبل نشرها أو نقلها من موقع إلى آخر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georges Wassouf (@officialwassouf) on

وحسم جورج وسوف الجدل على حالته الصحية قائلاً:"أنا بخير والله بخير.. انا بصحة جيدة جداً وآخر أعمالي يكشف عنها مكتبي الخاص وبتعرفوا عنها على صفحتي الرسمية فقط، كل كلام آخر بكون أكاذيب وإشاعات.. زهقنا".

وليد توفيق يكشف تفاصيل مفاجأة جورج وسوف الجديدة

وكشف الفنان وليد توفيق في تصريحات تلفزيونية له إن سبب تداول شائعات مرض الفنان جورج وسوف هو تداول فيديو قديم له في الاستديو وهو يعاني من الأرهاق، وقال ان الشائعات طالت التعاون الفني الجديد بينهما وتردد انه لا يستطيع الغناء، ونفى وليد توفيق الأمر وقال إن جورج وسوف بصحة جيدة ويتواجد في منزله.

وقال وليد توفيق انه يجهز لعمل فني مع الفنان جورج وسوف لطرحه خلال الفترة المقبلة، ولكنه توقف بسبب أزمة فيروس كورونا، وكان آخر ظهور للفنان جورج وسوف في شهر مارس الماضي في عزاء والدته الراحلة والذي حضره عدد من النجوم، وأعلن وسوف مؤخراً انتهاء فترة الحداد وعودته لنشاطه الفني وتحضيره لعدة أعمال فنية جديدة.