كورونا في الوسط الفني..محمد عبده ينفي إصابته وعمرو واكد يعلن شفائه وطليقة ماجد المصري تعاني مع الأعراض

باتت أنباء انتشار فيروس كورونا، هي المسيطرة على اهتمامات المتابعين الآن، حيث أصبح عدد من النجوم يعلنون بشكل شبه يومي إصابتهم بالفيروس، أو تخرج شائعات خاصة بأنهم أجروا الفحوصات اللازمة وثبت إصابتهم، ليخرجوا على الفور لنفيها.

محمد عبده يوضح حقيقة إصابته بـ"كورونا"

وكان من بين هؤلاء فنان العرب محمد عبده، الذي انتشرت مؤخرًا أنباء عن إصابته بفيروس كورونا بعد تداول مقطع فيديو له وهو على أبواب أحد فنادق الحجر الصحي بالمملكة العربية السعودية، ونفى محمد عبده أنباء إصابته بالفيروس خلال مداخلة على قناة العربية.

وقال محمد عبده في حديثه لجمهوره: "أنا بخير وصحة طيبة"، وأكد أنه بالفعل الفيديو التقط له وهو يدخل فندق العزل لإجراء مسحة طبية خاصة وأنه كان عائدًا للتو من خارج المملكة، ولفت إلى أن نتيجة الفحص جاءت سلبية، وطمأن جمهوره على حالته وأكد أنه بخير.

تأكيد إصابة طليقة ماجد المصري

أما الفنانة منى إش إش طليقة الفنان ماجد المصري، فبعد أن أعلنت قبل يومين أنها أجرت الفحوصات الخاصة بفيروس كورونا، تأكد إصابتها بالفيروس، حيث كتبت ابنة خالتها، الفنانة ميريهان حسين عبر حسابها على انستجرام: "حبيبتي منى بنت خالتي، سلامتك ألف سلامة من الكورونا الزفت، ربنا يقومك بالسلامة حبيبتي ويشفيكي.. مش لايق عليكي المرض يا سكرة وقمرة.. بحبك".

وتابعت ميريهان حسين: "ادعوا لها بالشفاء ربنا يشفي كل مريض ويارب ما حد يشوف عزيز عليه مريض أبدًا ربنا يحفظنا ويحفظكم يارب".

بطل "بـ100 وش" يعلق على إصابته بكورونا

أما الفنان مصطفى درويش، أحد أبطال مسلسل "بـ100 وش" والذي جسد شخصية فتحي، أعلن أيضًا بالأمس، إصابته بفيروس كورونا، وأكد في مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على شاشة التلفزيون المصري؛ أنه تقبل الأمر بهدوء لكن الشيء الذي أقلقه هو مخالطته للبعض، وأضاف: "إن شاء تعدى على خير.. أنا جامد جدًا في المواقف دي".

عمرو واكد ونجله

الفنان عمرو واكد أعلن أيضًا إصابته ونجله بالفيروس، لكنهما تم شفائهما منه مؤخرا، وكتب عبر حسابه على تويتر: "تم بحمد الله وبقدرته شفاء ابني من فيروس كورونا. وهعمل لايف قريبا اتكلم عن إصابتي بالفيروس وإزاي ربنا كرمني وشفاني منه أنا كمان.. اللهم لك الحمد والشكر ويارب يشفي الجميع".