تسجيل صوتي:وصلة غزل متبادلة لمحمد الشرنوبي وزوجته في أول تصريح بعد زفافهما

احتفل الفنان محمد الشرنوبي بزواجه على راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام، وذلك مساء أمس، الأربعاء، حيث شارك الثنائي جمهور كل منهما بصور من حفل زفافهما الذي اقتصر على عدد قليل من أسرة وأصدقاء الثنائي، بسبب اتباع الإجراءات الاحترازية بعد انتشار فيروس كورونا.

أول تصريح لمحمد الشرنوبي وراندا رياض بعد زواجهما

وحرص محمد الشرنوبي وزوجته على التعبير عن مدى سعادتهما بزواجهما، فقال الفنان الشاب في تصريح لبرنامج "ET بالعربي" إنه دخل أخيرًا تجربة وحياة جديدة مع حبيبته راندا رياض، وأضاف: "ربنا يكملها على خير.. وراندا أجمل بني آدمة في الدنيا وحبيبتي".

وأضاف: "ربنا يخليها لي ونكمل مع بعض حياة سعيدة لينا إحنا الاتنين واتمنى نبقى أسعد زوجين في الدنيا وربنا يقدرني واعرف اخد بالي منها وأسعدها".

راندا رياض تتغزل بزوجها

فيما عبرت راندا رياض عن مدى تعجبها من الوضع الجديد الذي طرأ عليها، وقالت في تصريح لنفس البرنامج: "مشاعري متلخبطة بس أكيد مبسوطة ومتحمسة لحياتي الجديدة، ومحمد طيب وحنين وجدع وأنا فخورة بيه، وبحب كل أغانيه وأي حاجة بصوته بتطلع حلوة".

زواج محمد الشرنوبي

وكان الثنائي قد حرصا على نشر صورًا من حفل زفافهما الصغير، عبر حساباتهما الرسمية على انستجرام، كما اعتذرا لأصدقائهما من الوسط الفني، لعدم دعوتهم واقتصار الحفل على أسرتيهما فقط.

وتلقى الشرنوبي وزوجته التهاني من قبل عدد كبير من زملائهما ومنهم هنا الزاهد وأنغام وهنادي مهنى ومنى زكي وخالد أنور وأحمد مالك ونجلاء بدر ومحمد محسن وإيمان العاصي وغيرهم.