بعد تأكيدهن مقاطعة الزواج وعدم تكرار التجربة..4 نجمات ناقضن أنفسهن وتراجعن سريعًا عن قرار عدم الارتباط

مرت عدد من الفنانات ببعض التجارب العاطفية التي تطورت إلى زواج، لكنها فيما بعد سيطر عليها ظهور العديد من الخلافات والأزمات بين النجمات وأزواجهن، وهو ما دفعهن إلى الطلاق والتأكيد على فكرة عدم تكرار التجربة مجددًا.

إلا أن بعض من هؤلاء النجمات تراجعن سريعًا عن تصريحاتهن حول عدم الارتباط والزواج مرة أخرى، وقررن خوض علاقة عاطفية جديدة، وتناسين تجاربهن غير الناجحة في السابق.

نيللي كريم

كان أحدث هؤلاء النجمات الفنانة نيللي كريم، فبعد طلاقها من خبير التغذية هاني أبو النجا منذ 5 سنوات، ومعاناتها لمدة 11 عامًا بسبب أزماتهما معًا، أكدت في أكثر من لقاء أنها لا تفكر في الزواج مجددًا، ولا تفكر في أي شيء سوى نفسها وأبنائها وفنها، وقالت في ردها على شائعات ارتباطها قبل عامين: "أنا ما اتجوزتش ولا هتجوز، ولا في دماغي أي حاجة، تركيزي حاليًا في شغلي وأولادي ونفسي فقط"، كما ألمحت أن الانفصال تم بسبب الخيانة، كذلك أكدت في برنامج مع الإعلامي جعفر عبد الكريم أنها لن تنتظر الزواج مرة أخرى، فلو حدث فهو نصيب وإن لم يحدث فهي راضية ولن تسعى إليه.

إلا أن نيللي كريم تراجعت عن تلك التصريحات وأعلنت قبل أيام قليلة عن ارتباطها برجل الأعمال عمر إسلام، ومن المقرر إقامة الزفاف قريبًا، كما أنها تعيش حالة من السعادة حاليًا وتحرص على نشر العديد من الصور لها خلال تواجدها في مدينة الجونة مع أسرتها.

مي سليم

الفنانة مي سليم أيضًا، منذ أن أعلنت انفصالها عن والد ابنتها لي لي عام 2013، وصرحت بعدها أنها لن تفكر في الزواج مرة أخرى وأنه أمر غير وارد في ذهنها من الأساس، وإذا حدث صدفة وكان منايبًا لها ولابنتها وقتها سوف تفكر، لكنها لن تسعى إليه، لافتة إلى أن عملها بالفن وابنتها، فقط هما ما يشغلان تفكيرها.

إلا أن الجمهور فوجئ في 2018 من زواجها بالفنان وليد فواز بعد قصة حب نشأت بينهما خلال تصوير مسلسل "الرحلة"، إلا أن زواجهما لم يستمر طويلًا وانفصلا في شهر العسل.

مى سليم تحتفل بعيد الأم مع ابنتها لى لى بفوتو سيشن × 6 صور - اليوم ...

أنغام 

المطربة أنغام كانت أيضًا ضمن النجمات المؤيدات لعدم تكرار تجربة الزواج، فظهرت في أكثر من لقاء مصور من بينهم "مصارحة حرة" مع الإعلامية منى عبد الوهاب عام 2015، وقالت إنها لا تريد الزواج مرة أخرى، ليس بسبب خوفها من فقد حضانة أحد أبنائها، لكن لأنها تعيش سعيدة أكثر بدون وجود رجل في حياتها، مُضيفة: "أنا مش عايزة اتجوز، أنا كده زي الفل"

أما خلال استضافتها مع الإعلامي عمرو أديب عام 2016، أكدت أنه لا يوجد رجل تقدم للزواج منها في تلك الفترة، لأنها لا تعطي فرصة لأي رجل في الاقتراب منها أكثر من اللازم، ولفتت أنغام إلى أنها تستطيع العيش بدون زوج، وأن ابنيها الشباب يعوضوها عن وجود الرجل في حياتها، إلا أنها فاجئت الجميع مجددًا بزواجها من الموزع المصري أحمد إبراهيم في بداية عام 2019، لكنهما انفصلا في بداية العام الجاري.

هيفاء وهبي

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بعدما خاضت تجربة الزواج من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، ثم أعلنت انفصالهما، أكدت بعدها في تصريحات صحفية أنها ترفض الزواج مجددًا، وإذ حدث وارتبطت سترتبط بشخص لبناني حتى لا تبتعد كثيرًا عن وطنها، إلا أنها يبدو أنها عاشت قصة حب مع مدير أعمالها المصري محمد الوزيري، حيث زعم الأخير أنه تزوجها سرًا، بالإضافة إلى تداول العديد من الصور التي اعتبرها البعض تجمع بين حبيب وحبيبة وليس صديق وصديقته.

صحة هيفاء وهبي إلى تحسّن ومحمد وزيري يرد على مطلقي الشائعات | مجلة ...