والد حلا الترك يعتذر لها بعد انتقادات تجاهله لها ويحتفل بتخرجها ..بالفيديو

رد المنتج البحريني محمد الترك على الإنتقادات التي وجهها الجمهور له بسبب غيابه عن حفل تخرج ابنته الفنانة حلا الترك من الثانوية وتجاهله تقديم تهنئة لها بهذه المناسبة او حتى اقامة حفل لها في فيلته.

والد حلا الترك يعتذر منها ويهنئها

وبرر محمد الترك عدم تواجده بحفل تخرج ابنته في مدرستها في البحرين لظروف طارئة حيث ما يزال متواجداً في المغرب بسبب حظر السفر وتوقف حركة المطار، الا انه اختار اقامة حفل لها بهذه المناسبة رغم تواجده بعيدا عنها في المغرب برفقة ابنائه الآخرين وزوجته دنيا بطمة، فنشر مقاطع فيديو وهو يقطع قالب الكيك المميز لها والذي زيّنه بصورتها وبعبارة "مبروك التخرج ابنتي الغالية حلاوتي"، وأرفق ذلك بـ رسالة تهنئة عبر فيها عن فخره الكبير بها وبتفوقها الدراسي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ALTUR

وجاء في رسالة تهنئته :"ابنتي الغالية، الف مبروك تخرجك أميرتي الصغيرة مهما كبرتي ستبقين طفلتي الصغيرة اعتذر لأني لم اكن قادر على تواجدي معك بهذه اللحظة ولكن قدر الله وماشاء فعل هذا اقل شي يمكن ان نعبر عن حبنا لك به يا جميلتي الصغير مبروك يا روح قلب بابا يا ابنتي الغاليه حلى النجاح الباهر والتفوق الرائع".

وتابع قائلاً :" ألف ألف ألف مبروك أشرقت قلوبنا بنجاحك الباهر وأضأت ايامنا بالفرحة ونتمنى من الله ان يدوم نجاحك للأبد وان تدوم أنوارك مضيئة باستمرار نجاحا في الحياة وفي الدراسة وبارك الله فيك وفي نجاحك الف مبروك النجاح ابنتي حلاوي".

والدة حلا الترك تثير التساؤلات

في المقابل ما تزال الانظار مصوّبة نحو والدة حلا الترك، السيدة منى السابر التي لم تقدم بعد تهنئة لها عبر حساباتها على السوشيال ميديا وربط الجمهور ذلك بسبب التوتر السائد بينهما في الفترة الماضية خاصة بعد انتقال حلا الترك للعيش مع والدها وزوجته الفنانة دنيا بطمة في منزلهما في البحرين، بينما نشرت السيدة مها الترك والدة المنتج محمد الترك وجدة الفنانة الشابة حلا تهنئة خاصة لحفيدتها عبر حسابها على "انستجرام".

وكانت حلا الترك نشرت قبل ايام قليلة صورة عبر حسابها على "انستجرام" ظهرت فيها وهي تحتفل بتخرجها من المرحلة الثانوية فكتبت : "الحمدلله نجحت وتخرجت".

وسبق وأن كشفت حلا بأنها ستتجه الى تخصص إدارة أعمال في الجامعة كون هذا الاختصاص يساعدها في ادارة اعمالها، وذلك بعدما كانت ترغب بأن تدرس طب الأسنان.