حليمة بولند تتعرض للحرق وترفض دخول المستشفى بسبب "كورونا"..بالفيديو

أقلقت المذيعة الكويتية حليمة بولند جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت للجمهور أنها تعرضت لعدة حروق في جسدها بالأمس، وروت تفاصيل ما تعرضت له من خلال فيديو تم نشره على أحد حساباتها، وتم تداوله بكثرة بين الجمهور.

حليمة بولند تتعرض للحرق

وأكدت حليمة بولند أنها تعرضت لحروق بجسدها بسبب وقوع مياه حارة عليها خلال تواجدها في المطبخ، لافتة إلى أن المياه لم تكن قد وصلت لدرجة الغليان، وهو ما قد جعل الأمر أبسط قليلًا. 

وأضافت حليمة بولند: "هو حرق طفيف وخفيف لكنه يؤلمني وبضع عليه كريمات وثلوج، لكن لونه أحمر وبدأ يصير على شكل فقاعات"، وطالبت الجمهور بالدعاء لها من أجل المرور من تلك الأزمة.

سبب رفض حليمة بولند الذهاب للمستشفى

وأشارت حليمة إلى أنها رفضت الذهاب إلى المستشفى حاليًا بسبب خطورة الوضع الحالي بعد انتشار فيروس كورونا، موضحة أنها تعتبر أن وضع المستشفيات يجب ان يظل للطوارئ فقط، وليس لحروق بسيطة بحسب قولها.

أحدث برامج حليمة بولند

وتحرص حليمة بولند باستمرار على مشاركة جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بأبرز لحظاتها الخاصة مع أطفالها والتي عادة ما تلقى تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.

الجدير بالذكر أن المذيعة الكويتية تقدم برنامج "هنا الكويت" والذي يذاع على قناة سكوب وتتحدث من خلاله عن الظروف الحالية وتداعيات انتشار فيروس كورونا، وغيرها من الموضوعات الاجتماعية.