أمينة خليل تكشف تفاصيل قصة مسلسل "ليه لأ" وموعد ومنصة عرضه

أمينة خليل تكشف تفاصيل قصة مسلسل "ليه لأ" وموعد ومنصة عرضه، حيث تحدثت الفنانة أمينة خليل في مكالمة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر المعروض على قناة "mbc  مصر" عن المسلسل واوضحت الكثير من تفاصيله.

أمينة خليل تكشف موعد ومنصة عرض مسلسل "ليه لأ"

تحدثت الفنانة أمينة خليل في مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" عن موعد عرض مسلسل "ليه لأ" وكذلك عن أغنية العمل،  فقالت: "آمال ماهر قدمت أغنية جعلت المسلسل يكون في مكان آخر، وجعلتنا كصناع في حالة من الترقب لانتظار عرض المسلسل، فصوت آمال ماهر وإحساسها لمس قلوب الجميع، وبالتأكيد ساعد بشكل كبير في إعطاء دفعة له، وكذلك الفيديو كليب الخاص بالأغنية والذي يعتمد على مشاهد من المسلسل إعطاء الجمهور فكرة عن أحداثه وماذا سوف يدور به"، وعن الصعوبات التي مر بها العمل وموعد عرضه أضافت أمينة خليل: "رغم الظروف الصعبة التي مررنا بها أثناء التصوير لكن استطعنا أن ننتهى من العمل، وأتمنى أن يعجب الجمهور عند عرضه اليوم على منصة (شاهد)".

تفاصيل قصة مسلسل "ليه لأ " لأمينة خليل

الفنانة أمينة خليل أوضحت كذلك أن قصة المسلسل تحمل العديد من الأفكار والقضايا التي تهم المرأة فقالت: "جميع النساء اللاتي عملن في المسلسل كان لهن لمسة فنية مختلفة، مع احترامي الشديد لباقي العاملين، لكن قصة العمل تلمس جانب معين من حياة البنات وأحداث المسلسل تتشابه بشكل كبير مع ما تمر به كل بنت في حياتها وكذلك علاقتها بعائلتها وحريتها الشخصية وتدخل الأسرة في هذه الحرية، وقد طرح الموضوع وتم مناقشته من قبل في الإعلام، لكن الجديد انه سوف يقدم بطريقة فنية وبشكل جديدة لذلك العمل يتناول قضية تتواجد في كل بيت".

أمينة خليل متحمسة لعرض مسلسل "ليه لأ"

وكانت الفنانة أمينة خليل كشفت عبر حسابها على "أنستجرام" عن تحمسها لعرض مسلسل "ليه لأ" فقالت : "أنا متحمسة جداً ومبسوطة وخايفة في نفس الوقت.. يارب يعجبكم وتتابعوه علي (شاهد) ومستنية اسمع رأيكم.. انشاءالله المسلسل يسليكم في الاوقات الصعبة دي.. كل سنة وانتم طيبين وخله بالكم من نفسكم ومن بعض وربنا يحرصنا كلنا"،، العمل أشرف على كتابته السيناريست مريم نعوم، وهو سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين. ويشارك في بطولته كل من هالة صدقي، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل، وعمر السعيد، وناردين فرج، والعمل من إخراج مريم أبو عوف.