أمل العوضي ترد على اتهامات شرائها تهنئة من نجم "La Case De Papel" ..بالفيديو

ردت الفنانة ومقدمة البرامج الكويتية أمل العوضي على اتهامات الجمهور بشرائها ثمن تهنئة أرسلها لها نجم مسلسل “لا كاسا دي بابل” " "La Case De Papel أنريكي أرسي عبر حسابه على انستغرام بمناسبة عيد ميلادها الـ 31.

أمل العوضي ترد على الإتهامات

وأطلت أمل العوضي عبر حسابها على سناب شات نافية كل هذه الإتهامات التي وجهها لها الجمهور مؤكدة بأنها لم تدفع أي مقابل مادي لهذه التهنئة، واعتبرتها بأنها هدية.

وشكرت امل العوضي النجم الشهير أنريكي أرسي  قائلة له: "أشكر (أرتورو) – اسم الشخصية التي لعبها في لاكاسا دي بابل – على تهنئته لي وحلو إنه هو قايل هدية" وردت على الاتهامات قائلة "إن شاء الله الله يرزقكم كلكم ناس تحبكم وتعزكم نفس الناس اللي في حياتي ويحبون من فترة لفترة يسولكم أشياء حلوة ومو تكونوا مضطرين تسووها حق نفسكم.. إن شاء الله الله يعطيكم مثل ما عطاني".

واضافت "والله يديم محبة كل الناس اللي يعيشون ويدلعوني.. ويديم محبة رفقاتي لي ودعمهم لي في حياتي".

وناشدت جمهورها بعدم الانجراف نحو الشائعات وتصديقها قائلة: "نصيحة يا حبيباتي أي شي يوصلكم سمعوا في أذنكم شوفوه بعيونكم ولا تسمعون من أحد لا تقرأون مانشت.. كل شيء تسمعي تشوفي بعيونك أكيد أحسن".

أنريكي أرسي يقدم معايدة لأمل العوضي

وقبل يومين تناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ أنريكي أرسي، المشهور بشخصية "أرتورو”، ظهر فيه وهو يقدم معايدته لأمل العوضي واوضح ان الفيديو كان بناءً على طلبٍ من إحدى صديقاتها، وقال فيه إنه عرف منها أنَّ أمل هي "أفضل ممثلة في الشرق الأوسط، وأنها الأكثر إثارة"، داعيا إياها إلى المشاركة في المواسم المقبلة من المسلسل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by World

كما وجه النجم الاسباني تهنئة لأمل العوضي على فيديو كليب "ياللي أحبك موت" الذي شاركت فيه مع الفنان ماجد المهندس قائلا لها: "أقدم لك التهنئة بمناسبة طرح الفيديو كليب الجديد وأتمنى أن تشاركي معنا قريبا في مسلسل (La casa de papel)".

وسبق وأن أثار أنريكي أرسي الجدل بعد تقديمه التهاني للنجم المصري محمد رمضان من خلال موقع يقوم على مبدأ دفع الشخص مبلغا مالياً مقابل الحصول على فيديو معايدة من أحد النجوم، لكن النجم الاسباني نفى تقاضيه اي اموال من محمد رمضان.