هند صبري تحتفل بعيد ميلاد والدتها وتوجه لها رسالة مؤثرة ..بالصور

على الرغم من حرص النجمة التونسية هند صبري على خصوصية حياتها العائلية، إلا انها فاجأت الجمهور بنشرها صورة لها برفقة والدتها بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها، موجهة لها معايدة مؤثرة.

هند صبري تحتفل بعيد ميلاد والدتها

وشاركت هند صبري متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستغرام بلقطة عفوية لها مع والدتها من العزل المنزلي ظهرا فيها بدون مكياج وبإطلالة عفوية، موجهة معايدة لوالدتها التي وصفتها بأنها بمثابة صديقتها وابنتها ايضا تعبيراً عن محبتها الكبيرة لها، وكتبت لها "كل عام وأنت والدتي وصديقتي وابنتي وجدة بناتي.. الله يحفظك ويطول فى عمرك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

n

وتفاعل الجمهور وعدد من زملاء هند صبري النجوم مع الصورة والمعايدة وبينهم درة التونسية وظافر العابدين نور اللبنانية وغادة عبد الرازق وليلى علوي وشام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري وغيرهم وتمنوا لوالدة هند صبري الصحة والعافية والعمر الجميل.

هند صبري ترثي حسن حسني

من ناحية ثانية، نعت هند صبري النجم القدير حسن حسني الذي فارق عالمنا فجر امس إثر تعرضه لأزمة قلبية، ورثته بكلمات مؤثرة عبر تويتر مغرّدة:"فقد الفن العربي واحدا من كباره وممثليه العظام الذي أسهم في اسعاد الشعب العربي كله منذ سبعينات القرن الماضي وحتى الآن، جمعنا فيلم أحلى الاوقات، رحل الفنان الكبير حسن حسنى رحمه الله وخالص العزاء لأسرته".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

هند صبري تستعد لإستئناف التصوير في "هجمة مرتدة"

على صعيد فني، تستعد هند صبري لإستئناف تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "هجمة مرتدة" مع النجم احمد عز وذلك بعدما تم تأجيل تصوير المسلسل بسبب أزمة كورونا، ويشارك في العمل ماجدة زكي وهشام سليم وصلاح عبد الله وأحمد فؤاد سليم ومحمد جمعة ومايان السيد وخالد أنور وآخرون.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة رجل الأعمال تامر مرسى، وهي الشركة المنتجة للعمل، عن عرض المسلسل في رمضان 2021 وتتطرق أحداثه لقصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.