دينا الشربيني تكشف تطورات حالة رجاء الجداوي الصحية وتنقل رسالتها للجمهور.. بالفيديو

علقت الفنانة دينا الشربيني لأول مرة على إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، وطمأنت الجمهور على حالته الصحية وكذلك على حالة زملائها في مسلسل "لعبة النسيان" بعد القلق من انتقال العدوى إليهم.

أول تعليق من دينا الشربيني على إصابة رجاء الجداوي بكورونا

وطمأنت دينا الشربيني الجمهور على الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي في مستشفى العزل، وقالت في تصريحات تلفزيونية لها إنها تتواصل مع رجاء الجداوي مرتين في اليوم صباحاً ومساء، وأضافت إلى انها أصبحت بصحة أفضل حالياً، ووصفتها بأفضل شخص قابلته في حياتها.

رجاء الجداوي توجه رسالة للجمهور

وقالت دينا الشربيني أن رجاء الجداوي توصيها دائماً بالالتزام بإجراءات الوقاية وأن تنقل توصيتها للجمهور وللجميع للوقاية من الفيروس، خاصة إنها كانت من الملتزمين بإجراءات الوقاية ورغم ذلك تعرضت للإصابة، وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية بعد اسبوع من نقلها للمستشفى.

دينا الشربيني في العزل المنزلي

وكشفت دينا الشربيني عن قلقها من إصابة زملائها بفيروس كورونا بعد إصابة الفنانة رجاء الجداوي، وقالت إنهم ملتزمين بالعزل المنزلي في الفترة الحالية وأجروا اختبارات للتأكد من عدم انتقال العدوى إليهم، وتمنت ألا يصاب أحد من العاملين في المسلسل بالفيروس.

وكانت الفنانة رجاء الجداوي قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا منذ أسبوع، ونقلت إلى مستشفى العزل الصحي لتلقي العلاج، وأثارت القلق على حالتها الصحية وكذلك على حالة زملائها في مسلسل "لعبة النسيان" وذلك بعد مخالطتها لهم في آخر يوم تصوير بالمسلسل في نهاية شهر رمضان الماضي.