تعرفوا على أبرز أعمال الراحل حسن حسني في الدراما الخليجية وهكذا ودعه نجومها

مسيرة فنية طويلة ومميزة تركها الفنان حسن حسني بعد رحيله، قدم بها أكثر من 450 عمل فني متنوع بين الكوميدي والتراجيدي وغيرها، والتي من بينها أعمال بالدراما الخليجية أيضاً.

نجوم الخليج ينعون الراحل حسن حسني

وشارك الفنان الراحل حسن حسني في عدة أعمال خليجية من أبرزها مشاركته في مسلسل "لا للزوجات" والذي قام ببطولته ناصر القصبي وراشد الماجد في تجربته الأولى في بداية التسعينيات، بالإضافة إلى المسلسل الكويتي "هالو كايرو" مع الفنان طارق العلي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by داود حسين (@dawoodhussain22) on

الحزن يخيم على الوسط الفني بعد رحيل حسن حسني

ومؤخراً شارك حسن حسني في عدة أعمال خليجية مميزة أبرزها مشاركته كضيف شرف في مسلسل "شباب البومب" عام 2015، بالإضافة إلى المسلسل الكويتي "خالي وصل" مع طارق العلي ومريم حسين، وفيلم "ضحى في أبو ظبي" و "ضحى في تايلاند" في نفس الفترة.

طارق العلي ينعي حسن حسني

ونعى عدد من نجوم الخليج الفنان الراحل حسن حسني وعلى رأسهم الفنان طارق العلي الذي كتب في نعيه:" ‏أحر التعازي والمواساة إلى الشعب المصري الكريم وإلى نقابة الفنانين المصرية وإلى الأسرة الفنية بالوطن العربي و إلى أسرة الفنان الراحل حسن حسني.. ورحل عملاق من عمالقة الفن المصري إلى رحمة الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by طارق العلي (@tareq_al_ali) on

وقال الفنان داوود حسين:" التقيته في كواليس فيلم كنغر حبنا عام ٢٠١٦ كانت جلسه جميله في كرافانه الخاص في التصوير.. وجدت فيه الانسان البسيط الحبيب الكريم .. قمة في الذوق .. انسان مرح.. متواضع جداً.. يعشق عمله.. رحم الله الاستاذ حسن حسني .. الى جنات الخلد يا غالي ..انا لله وانا اليه راجعون ..الفاتحة على روحه الطاهرة يرحمكم الله".

ونعى عدد من النجوم الفنان حسن حسني ومنهم رؤى الصبان وعبد الله بهمن وشهد ياسين بالإضافة إلى شيماء سبت والتي كتبت في نعي حسن حسني:" لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم البقاء لله...وفاة الفنان المصري الكبير و القدير النجم حسن حسني..الله يرحمه ويغفر له ويعفو عنه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه واحبابه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون".