صناع مسلسل "Ramy" يروجون لموسمه الثاني بالتزامن مع عرضه ويكشفون سرًا عن ترشيح وانسحاب ليندسي لوهان

نجاح كبير حققه مسلسل "Ramy" الذي يلعب بطولته النجم العالمي من أصل مصري، رامي يوسف ramy youssef، حيث من المقرر أن يُعرض الجزء الثاني من العمل ابتداءًا من اليوم، الجمعة.

رامي يوسف وليندسي لوهان

من جانبه كان رامي يوسف قد صرح عبر حسابه على تويتر، وأكد أنه كان من المقرر أن تظهر النجمة العالمية ليندسي لوهان، كضيفة في الموسم الجديد من مسلسله الكوميدي، وبالفعل تم التواصل معها، لكن الاتصال انقطع فجأة بينهما، دون معرفة السبب، خاصة مع اقتراب موعد التصوير.

وشارك رامي يوسف، جمهوره على موقع تويتر، بتصريحاته حول ليندسي لوهان، وتمنى أن تظهر النجمة العالمية معه في الموسم الثالث من العمل.

الموسم الثاني من مسلسل "رامي"

الموسم الثانى من مسلسل Ramy سيحتوي على 10 حلقات سوف تعرض عبر شبكة Hulu، ويقوم ببطولته يجانب رامي يوسف كل من محمد عامر وهيام عباس وديف مرهج وليث نقلى ومي كالاموي وستيف واي ومولى جوردون وكارولين باسو وروزالين البيه وبورنا جاجاناثان وعمرو واكد، كما سيشهد الموسم الجديد ظهور مميز للنجم ماهرشالا علي، وغيرهم.

وحرص عدد من صناع العمل، على الترويج للموسم الثاني منه عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، من بينهم رامي يوسف وروزالين البيه، وذلك بنشر البرومو الرسمي للمسلسل وصورًا من الكواليس.

ويجسد رامي يوسف دور شخص يدعى رامي حسن وتدور الأحداث حول الجيل الأول من المهاجرين، وحول عائلة مسلمة تعيش في نيوجيرسي بالولايات المتحدة.

وكان رامي يوسف، قد فاز بجائزة الـGolden Globes، كأفضل ممثل من مسلسل كوميدي أو موسيقي، وحقق شهرة واسعة بمسلسله الشهير.