تعرفوا على مواعيد عرض 4 مسلسلات جديدة ينتظرها الجمهور.. بعضها خرج من سباق رمضان 2020

ينتظر الجمهور خلال الأيام المقبلة عرض مجموعة من الأعمال الدرامية، والتي كان بعضها مقررًا له العرض في موسم دراما رمضان المنقضي، لكن تداعيات فيروس كورونا تسببت في تعطيل التصوير، ومن ثم تم استكماله بعد رمضان.

ليه لأ

ومن ضمن الأعمال الدرامية المقرر عرضها خلال الأسابيع المقبلة، مسلسل "ليه لأ" الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية أمينة خليل، حيث من المقرر أن يُعرض المسلسل عبر منصة شاهد في بداية شهر يونيو المقبل 

والمسلسل يدور حول قصة فتاة تدعى "عاليا" تعاني من تحكمات عائلتها مما يجعلها تفكر في الثورة عليهم والاستقلال بحياتها والتحكم في مصيرها على طريق اتخاذها العديد من القرارات المصيرية، والتي سوف تغير حياتها بشكل كامل وتجعلها في مرمى هجوم عائلتها التي تسعى للتصدي لما تفعله عاليا، لكن تصر على الاستمرار في طريقها الذي قررته لنفسها.

"ليه لأ" أشرف على كتابته السيناريست مريم نعوم، وهو سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين. وبطولة هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج والعمل من إخراج مريم أبو عوف.

شديد الخطورة

أيضًا من ضمن الأعمال المقرر عرضها قريبًا هو مسلسل "شديد الخطورة" للفنان أحمد العوضي، وهو أول إنتاج لمنصة واتش إت وينتمي لنوعية الأعمال الأكشن ويتكون من 7 حلقات، ويتناول المسلسل قضية الهاكرز وخطورتهم على الأمن القومي واستخدامهم بشكل كبير في ضرب مؤسسات الدولة.

"شديد الخطورة" من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام علي، ويشارك في بطولته بجانب أحمد العوضي كل من رياض الخولي وهادي الجيار ومحمود حجازي وناهد رشدي وحمزة العيلي وحسني شتا وخالد كمال.

مملكة إبليس 2

ينتظر متابعو الجزء الأول من مسلسل "مملكة إبليس" عرض الجزء الثاني من العمل، خلال الأسابيع المقبلة على منصة شاهد، والفصل الثاني من المسلسل بعنوان نار الجنّة، وسيشهد ظهور عدد من النجوم، بخلاف نجوم الأول، ومن بينهم ناهد السباعي وأحمد صيام وشريف الدسوقي.

ويستكمل الجزء الثاني من مسلسل "مملكة إبليس" ما سيحدث في حارة حدّق بعد مشهد مقتل كبار الحارة على يد العجوز أو محمود الليثي، ليكشف عن صراعات جديدة بين شخصياته، والمسلس بطولة غادة عادل وصبري فواز وسلوى خطاب ورانيا يوسف وأحمد داود وكريم قاسم ومحمود الليثي وإيمان العاصي وخالد أنور وأسماء جلال ومحمد جمعة ونانسي صلاح.

ناهد السباعي

جمجوم وبمبم

"جمجموم وبمبم الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق" هو أحد الأعمال الكوميدية التي كان من المقرر عرضها في رمضان المنقضي، لكن صناع العمل قرروا تأجيله لما بعد عيد الفطر، ومن المقرر عرضه خلال الأسابيع المقبلة عبر منصة شاهد، والمسلسل بطولة محمد سلام ومحمد عبد الرحمن وميرنا جميل ومحمد محمود، وتأليف مصطفي صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج إسلام خيري.