فيديو أنغام تتحدث عن معاناة ابنيها في "العزل الصحي" ومسلسلات رمضان التي أحبتها

أحيت الفنانة المصرية أنغام حفلًا غنائيًا على الهواء مباشرة عبر شاشة dmc، مساء أمس الثلاثاء الذي وافق ثالث أيام عيد الفطر، حيث أقيم الحفل بمسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات، وسط متابعة عدد كبير من جمهورها.

قائمة مسلسلات أنغام المفضلة في رمضان 2020

وحرصت أنغام على التحدث بعد الحفل عن أبرز الأعمال الدرامية التي تابعتها في شهر رمضان، حيث أشادت بمسلسل "الاختيار" ووصفته بأنه أبرز الأعمال التي وحدت الجمهور مرة أخرى منذ فترة طويلة، كما أشارت إلى أن مسلسل "بـ100 وش" نال اهتمامها أيضًا في رمضان وكانت متابعة جيدة له، ومحبة للعصابة مثلها مثل الجمهور، لافتة إلى أنها تنوي مشاهدة مسلسل "البرنس" في الأيام المقبلة بسبب النجاح الذي حققه.

المطربة انغام

أنغام وابنيها في العزل الصحي

وعن فترة العزل المنزلي التي تتبعها أنغام وهي برفقة أبنائها ووالدتها، تحدثت وقالت إنهم يتخذون كافة إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، لافتة إلى أن ابنيها يعانيان من حالة الملل، كما أنهما يتواصلان مع جدتهما عن بعد، بسبب خوفهما عليها، فلم يستطعا احتضانها أو الاقتراب منها منذ بدء العزل.

وأوضحت المطربة المصرية أنها عندما تذهب إلى الاستوديو من أجل تسجيل أو العمل على بعض الأغاني، فإنها تضطر أن تظل هناك حتى انتهاء فترة حظر التجوال، وبعدها تستطيع التحرك والذهاب لمنزلها.

حفل أنغام في عيد الفطر

في سياق أخر، عبرت أنغام عن مدى خوفها من الوقوف على خشبة المسرح، في كل مرة أكثر من ذي قبل، بسبب كبر حجم مسؤولياتها وتقديرها للجمهور.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل وتلك المقابلة، تعد أحدث ظهور لأنغام بعد انفصالها عن زوجها الموزع المصري أحمد إبراهيم، منذ أن أعلنت ذلك قبل أكثر من شهرين ونصف.

وبدأت أنغام حفلها بغناء أغنية "بحبك وحشتيني"، بالإضافة إلى أغاني "حالة استثنائية" و"ياريتك فاهمني" و"بين البينين" وغيرها من الأغاني التي تعلق بها الجمهور.