نعيم عيسى تاجر القماش بمسرحية "ريا وسكينة" يفاجئ الجمهور في ظهور مؤثر..شاهدوا كيف تغير

شارك نجل الفنان القدير نعيم عيسى، أصدقائه ومتابعيه بمقطع فيديو يشهد أحدث ظهور لوالده الذي شارك في بطولة المسرحية الوحيدة التي قدمتها شادية وهي "ريا وسكينة"، وتداول الفيديو عدد من الحسابات المهتمة بأخبار نجوم زمن الفن الجميل.

نعيم عيسى يستعيد ذكرياته مع "ريا وسكينة"

وظهر الفنان نعيم عيسى وهو يجلس داخل منزله ويشاهد مقطع من المسرحية الشهيرة، وتحديدًا الاستعراض الغنائي المعروف بعنوان "إشاعات" الذي شارك فيه مع كل من شادية وسهير البابلي.

إصابة نعيم عيسى بجلطة في القلب: قضيت 5 أسابيع بالعناية المركزة ...

أحدث ظهور لنعيم عيسى

وبمجرد انتهاء الاستعراض ومع تصفيق الجمهور الذي تواجد في المسرح حينها، قرر الفنان القدير نعيم عيسى التصفيق أيضًا والتعبير عن مدى سعادته بالمسرحية واستعادة ذكرياته بعد مشاهدتها، وكان الفنان قد قدم شخصية جميل عكاوي تاجر الاقمشة بالمسرحية، والذي يتعامل مع ريا وسكينة لكنه لم يعلم أنهما من تخطفان النساء.

وتعتبر مسرحية "ريا وسكينة" من أشهر المسرحيات التي ارتبط عرضها بمواسم الأعياد المختلفة، وهي من بطولة شادية وسهير البابلي وعبد المنعم مدبولي وأحمد بدير ونعيد عيسى وغيرهم.

معلومات عن الفنان المصري نعيم عيسى

في السياق نفسه، كان نعيم عيسى أحد أشهر النجوم القدامى الذين شاركوا في العديد من الأعمال الفنية الناجحة التي نالت إعجاب الجمهور ولازالت تحصد إشاداتهم حتى الآن، والتحق نعيم بفرقة مدبولي وفرقة الإسكندرية في بداية حياته الفنية، ليشارك بعدها في العديد من المسرحيات منها "الزمبليطة في الصالون، ناس كده وكده"، ثم انتقل للعمل في السينما والتلفزيون، ومن أبرز أعماله أفلام "المتسول، مين فينا الحرامي، الباشا تلميذ، وأمير الظلام، والساحر".

كما شارك في عدد من المسلسلات الشهيرة منها "الناس في كفر عسكر ويوميات ونيس والمصراوية وشارع عبد العزيز" وغيرها من الأعمال، وكان آخر ظهور له في فيلم بعنوان "حسن دليفري" وهو من بطولة المطرب الشعبي ريكو ونهال عنبر وأحمد راتب وابتسام المكي.