5 مسلسلات حجزت مكانها مبكرًا للمنافسة في موسم دراما رمضان 2021

رغم أنه لم تمر سوى أيام قليلة على انتهاء موسم رمضان لعام 2020، إلا أن عدد من النجوم أعلنوا استعدادهم للمشاركة في موسم مسلسلات رمضان 2021 مبكرًا، كذلك حددت شركات الإنتاج أسماء المسلسلات التي من المقرر أن تتنافس العام المقبل، وتضم نخبة كبيرة من الفنانين.

الجزء الثاني من مسلسل الاختيار

وفي مقدمة تلك الأعمال هو الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" الذي حقق نجاحًا كبيرًا بعرض الحزء الأول منه هذا العام، ولعب بطولته الفنان أمير كرارة وأحمد العوضي، لكن لم يتم الإعلان بعد عن تفاصيل الجزء الثاني من العمل، أو أبطاله.

هجمة مرتدة

كذلك أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة المنتج تامر مرسي أنها بصدد التحضير لمسلسل "هجمة مرتدة"، الذي كان من المقرر أن يشارك في موسم 2020، إلا أنه تم تأجيله بسبب تداعيات فيروس، وهو من بطولة أحمد عز وهند صبري وماجدة زكي وصلاح عبد الله وهشام سليم وأحمد فؤاد سليم ومحمود البزاوي ومحمد جمعة وخالد أنور وغيرهم، وهو مأخوذ من قصة حقيقية ومن سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

المتحدة تعلن عرض «هجمة مرتدة» بموسم دراما رمضان 2021 - عين

القاهرة كابول 

كما أعلنت الشركة المنتجة نفسها، عن مشاركة مسلسل "القاهرة كابول"، في موسم دراما رمضان المقبل، وهو من بطولة طارق لطفي وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوي وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وخالد كمال ونور محمود وشيرين وسارة نخلة ومعتز هشام ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي، ويشهد المسلسل عودة الفنان طارق لطفي للدراما التلفزيونية بعد غياب.

بـ100 وش

أيضًا أعلن القائمون على مسلسل "بـ100 وش" عن استعدادهم لتقديم جزء جديد من المسلسل خلال العام المقبل، بعد النجاح المبهر الذي حققه الجزء الأول، ومن المقرر أن يعرض الجزء الجديد في موسم رمضان 2021، والمسلسل من بطولة نيللي كريم وآسر ياسين ودنيا ماهر وشريف الدسوقي وعلا رشدي وأخرين، وإخراج كاملة أبو ذكري.

اللعبة

الأمر نفسه سيتكرر مع مسلسل "اللعبة" الذي قام ببطولته الثنائي هشام ماجد وشيكو، حيث أعلنا أنه بعد النجاح الذي حققه المسلسل فأنهما بصدد التحضير لجزء ثانٍ منه، لكن فريق العمل لم يكشف حتى الآن هل سيشارك في بطولته الفنان أحمد فهمي بعد ظهوره في آخر حلقات الجزء السابق كضيف شرف أم لا.

صورة «سيلفي» تجمع أبطال مسلسل اللعبة - بوابة الشروق - نسخة الموبايل