تفاصيل وفاة المذيعة شيرين جمال في حادث بعد أسابيع من رحيل والدتها

وفاة المذيعة شيرين جمال في حادث سير بعد أسابيع من رحيل والدتها، مما تسبب في صدمة للعديد من زملائها في الوسط الإعلامي والصحفي.

رحيل صادم للإعلامية شيرين جمال

نشر المخرج مصطفى النادي عبر حسابه على "فيس بوك" رسالة قصيرة كشف من خلالها عن رحيل زميلته الإعلامية المصرية شيرين جمال التي كانت تعمل مذيعة في قناة البغدادية سابقا، نتيجة حادث سير فقال: "الزميلة والصديقة صاحبه القلب الطيب شيرين جمال في ذمة الله،  لله ما أعطي، ولله ما أخذ وكل شئ عنده بمقدار ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وان لفراقك لمحزونون . ربنا يرحمك يا شيرين ويغفر لك ويرزقك الفردوس الأعلى".

شيرين جمال ترحل بعد وفاة والدتها بأسابيع

الإعلامية شيرين جمال أصيبت بحالة من الحزن الشديد بعد وفاة والدتها منذ أسابيع وطالبت أصدقائها بالدعاء المستمر لها ولوالدتها فكتبت عبر حسابها على "فيس بوك": "أرجو الدعاء لامي بالعفو والمغفرة من الله عز وجل عندما رحلت امي  لم اشعر من قبل بكل هذه المشاعر المزدوجه لم اشعر بالضياع والوحده والاشتياق والحزن والغربه في ان واحد"، وأوضحت الإعلامية المصرية أنها في شوق للقاء والدتها لتعبر لها عن مدى حبها بدون كبرياء فقالت: "سوف انتظر حتى ائتي اليك في يوم يرفع فيه البلاء واصعد معك الى السماء لاطلب منك الصفح على الكبرياء فحبك انقى من ان يلوث بالكبرياء".

شيرين جمال مرت بمرحلة اكتئاب

وقد التحقت الإعلامية المصرية الشابة بقناة "البغدادية" في عام 2010، وقدمت نشرتها الاقتصادية وذلك قبل ان ترحل عن القناة، ومرت الإعلامية بفترة عصيبة بعد وفاة والدتها ودخلت في حالة اكتئاب شديدة ظهرت في العديد من المنشورت التي نشرتها على عبر حسابها على "فيس بوك"، وتحديدا بعد رحيلها.