محمد عبده مصاب بالاكتئاب ونجله يكشف الأسباب ويناشد الدعم

الفنان السعودي محمد عبده مصاب بحالة اكتئاب وفق ما أكد نجله الشاب عبدالرحمن عبده، مطالبا كل جمهوره ومحبيه إرسال رسائل وعبارات تُفرح والده علّهم يدخلون السعادة الى قلبه ويخفّفون حالة الكآبة لديه.

محمد عبده مصاب بإكتئاب

وأوضح نجل محمد عبده سبب دخول والده بحالة اكتئاب وذلك بسبب العزل المنزلي جراء تداعيات فيروس كورونا ومكوثه لفترات طويلة في المنزل في الفترة الماضية، وناشد جمهوره بإرسال تعليقات مفرحة لوالده وذلك قبيل احيائه اليوم الثلاثاء حفل اونلاين عبر الإنترنت تزامنا مع عيد الفطر المبارك.

وغردّ على تويتر قائلاً :"اللي يسأل عن بابا محمد .. هذي أطول فترة في حياته يقعد فيها في بلد وعنده اكتئاب خفيف.. عشان كذا بكرا عاللايف أرسلو رسايل تفرحه".

ومن المعروف بأن الفنان محمد عبده يهوى السفر والتنقل من بلد لآخر، كما يحب التجول بين الطبيعة في أسفاره.

وتفاعل الجمهور مع تغريدة نجل محمد عبده وبدؤوا بإرسال عبارات الدعم له عبر تويتر معربين عن محبتهم الكبيرة لنجمهم.

محمد عبد بحيي حفل اونلاين في عيد الفطر

ويستعد محمد عبده لإحياء حفل غنائي عبر منصة شاهدي vip، في تمام الـ 11 من مساء اليوم الثلاثاء بتنظيم من شركة روتانا، حيث تعد هذه هي الحفلة الثانية من حفلات عيد الفطر المبارك التي تأتي بعد حفل ماجد المهندس، بينما يحيي حفل الأربعاء الفنان راشد الماجد، وتختتم الحفلات يوم الخميس 28 مايو الفنانة اللبنانية نجوى كرم.

ومن الجدير ذكره بأن محمد عبده، تصدّر خلال شهر رمضان مؤشرات البحث على غوجل بعد اطلالته اونلاين على انستغرام في حديث مع الجمهور وظهوره بمقطع فيديو من منزله وهو يعزف على العود مرتديا الشورت.