الصور الأولى للفنانة رجاء الجدواي بالمستشفى بعد إصابتها بـ كورونا..تقرأ القرآن الكريم

أول صورة للفنانة الكبيرة رجاء الجداول بمستشفى العزل بعد إصابتها بفيروس كورونا، تم تدوالها على نطاق واسع، حيث ظهرت النجمة البالغة من العمر 83 عاما، مستلقية على سرير المرض وبجورها شخص يرتدي كمامة وقفازات، بينما تمسك بيدها المصحف الشريف.

رجاء الجداول تطمئن الجمهور على صحتها

رجاء الجداوي أعلن عن إصابتها أول من أمس ـ السبت  ـ بفيروس كورونا، حيث شعرت بالأعراض أثناء تصويرها المشاهد الأخيرة من مسلسلها الرمضاني "لعبة النسيان"، وبعد ظهور نتيجة التحليل تأكد إصابتها بكوفيد ـ 19، حيث تم نقلها على الفور إلى مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية بمصر.

الفنانة رجاء الجداوي في مستشفى العزل

فيما حرصت رجاء الجداوي على طمأنة جمهورها عليها بأكثر من تصريح لها، وكذلك حرص أصدقائها النجوم على التواصل معها ومتابعة أخر تطورات حالتها الصحية التي أصبحت مستقرة، وبينهم المذيعة بوسي شلبي والسيناريست تامر حبيب.

رجاء الجداوي تقرأ القرآن الكريم خلال فترة علاجها من فيروس كورونا

فيما ظهرت أول صورة لرجاء الجداول وهي في المستشفى وحسب ما بدا فهي تحرص على الاستمرار بقراءة القرآن الكريم أثناء فترة علاجها، بينما بجوارها أحد أفراد الطاقم الطبي المشرف على حالتها.

وكانت أمير حسن مختار ابنة رجاء الجداول الوحيدة قد أكدت أن حالة والدتها الصحية أصبحت أفضل، وانخفضت درجة حرارتها وباتت في المعدلات الطبيعة بعد ما كانت تقترب درجة حرارتها من 40 درجة مئوية، وبعد أن تلقت البروتوكول العلاجي تحسنت حالتها تدريجيا ونقلت من غرفة العناية المركزة إلى غرفة عادية.

أخر يوم تصوير في مسلسل "لعبة النسيان

الكشف عن كيفية إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

على جنب آخر خضع المخالطين لرجاء الجداوي من طاقم مسلسل "لعبة النسيان" لفحوصات دقيقة وتبين عدم إصابتهم بعدوى فيروس كورونا وبينهم دينا الشربيني وباقي الأبطال، فيما يتردد أن إصابة رجاء الجداوي حدثت أثناء تقديمها واجب العزاء للفنانة صفاء أبو السعود في وفاة زوجها رجل الأعمال السعودي البارز الشيخ صالح كامل، حيث أقامت أبو السعود عزاءا بمنزلها، حضره عدد كبير من مشاهير المجتمع، وهي المعلومات التي لم تنفها أسرة رجاء الجداوي أو تؤكدها حتى الآن.

نجوم مسلسل "لعبة النسيان"