وفاء الكيلاني تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "جودي" ..هل تشبهها؟

بأجواء مستوحاة من "كورونا" احتفلت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني  بعيد ميلاد ابنتها "جودي، بقالب كيك مزيناً بالكمامة الطبية وادوات التعقيم وبحضور نجلها ريان.

وفاء الكيلاني تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "جودي"

وشاركت وفاء الكيلاني متابعيها على ستوري انستغرام بصورة لها من اجواء الاحتفال بإبنتها "جودي" حيث ظهرت برفقتها الى جانب نجلها الثاني ريان وهما يستعدان لقطع قالب الحلوى والذي استوحت طابعه من زمن كورونا من خلال تزيينه بماسك طبي باللون الأزرق وبأدوات التعقيم.

وفاء الكيلاني تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "جودي" ضمن اجواء الحظر المنزلي

وانهالت المعايدات على ابنة وفاء الكيلاني حيث تمنى لها الجمهور باقة متنوعة من الأمنيات السعيدة، بينما ركز آخرون على الشبه الكبير بين الطفلة ووالدتها وفاء الكيلاني معتبرين بأنها تتقاسم الشبه معها بشكل كبير.

وما كان لافتاً غياب النجم تيم حسن، زوج وفاء الكيلاني عن الصورة، حيث من المعروف بأن أولاد وفاء الكيلاني يعيشون معها برفقة تيم حسن.

ولدى وفاء الكيلاني طفلان من زوجها الأول اللبناني طوني مخايل، وهما "جودي وريان"، فيما تزوجت من الفنان السوري تيم حسن في مايو 2017، اما تيم حسن فلديه طفلان من زوجته الفنانة السورية ديما بياعة.

مصير مجهول لبرنامج "السيرة" لوفاء الكيلاني

من ناحية ثانية لم يُعرف بعد مصير برنامج وفاء الكيلاني "السيرة" او موعد عرضه والذي كانت قد نشرت البرومو الترويجي له في شهر فبراير الماضي وعلقت قائلة :""قدر الحكايات تتولد منسية .. إلا حكايات المشاهير قدرها تتولد وتعيش .. وما بين الظن واليقين .. ومابين اللي كان واللي كنا نحب انه يكون .. بتوه السيرة .. ويفضل السؤال .. حكايتنا نكتبها بإيدينا ولا نسيب ايدين غيرنا تكتبها .. وما بين حالات الحيرة وانتظار الإجابة اتولدت السيرة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وكان من المقرر عرض البرنامج على عبر قناة "dmc" المصرية.

، فيما كان آخر برامج وفاء الكيلاني "تخاريف" على قناة "ام بي سي".