مسلسل "لعبة النسيان"الحلقة 28..دينا الشربيني تتذكر تفاصيل تدبيرها لقضية وفاة الأطفال مرضى السرطان

شهدت الحلقة 28 من مسلسل "لعبة النسيان" أحداثًا مثيرة، حيث اقتربت رقية التي تقوم بدورها دينا الشربيني، من اكتشاف الحقيقة بالكامل، حيث تذكرت تفاصيل لية مقتل زوجها وجارها على يد بعضهما البعض.

دينا الشربيني تتذكر تفاصيل ليلة مقتل زوجها وجارها

وكانت رقية هي من رتبت كل شيء من أجل إخفاء أمر تجربة الدواء الجديد بدون علم أسر المرضى؛ على جارها خالد الذي قتل على يد زوجها، وبالفعل قررت الاعتراف بما تذكرته لعمرو، أو أحمد داود، الذي صُدم بسبب ما قالته.

لعبة النسيان 28

أحمد داود يحصل على اعتراف طبيب الأورام

وقبلها كان خالد قد تواصل مع الطبيب محمد عبد السلام، طبيب الأورام بمستشفى مؤسسة الشيال، والذي اعترف له بكل شيء يعلمه عن الدواء الذي تسبب في مقتل الأطفال.

أما نادر، أو علي قاسم، فاستأجر أحد الأشخاص من أجل تهديد دكتورة بهيرة، أو إنجي المقدم، حيث قام الشخص بتكسير عيادتها أمام عينيها ومحاولة إخافتها.

احمد صفوت

زوج دينا الشربيني يغضب منها ويتوجه لقتل أحمد داود

كذلك توجهت رقية إلى منزلها، وتذكرت تفاصيل يوم الحادث، والذي تبين أنها اعترفت لخالد أنها من دبرت كل شيء لإخفاء الامر على عنه في البداية إلا أنها قررت مساعدته بشكل حقيقي الآن، إلا أن زوجها أمجد كان يتجسس على هاتفها واستمع لكل ما قالته، وانتهت الحلقة بغضبه واتجاهه نحو المنزل.

الجدير بالذكر أن مسلسل "لعبة النسيان" من بطولة دينا الشربيني وأحمد داود وعلي قاسم وإنجي المقدم ومحمود قابيل وخالد صفوت وهديل حسن وحسن مالك وأسماء أبو اليزيد والطفل آدم وهدان، وتأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.