تسريب صورة ياسمين صبري من حفل زفافها على زوجها الأول..شاهدوا كيف ظهرت

أثارت الفنانة ياسمين صبري الجدل منذ ظهورها في حلقة الأمس من مسلسلها "فرصة تانية" واحتفالها بزواجها من بطل المسلسل أحمد مجدي، حيث شارك صناع المسلسل صور من كواليس تصوير الحلقة واشادوا بفستان زفاف ياسمين صبري، خاصة وأنها لم ترتد حتى الآن فستان زفافها على زوجها الحالي رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وحرص الجمهور على نشر بعض من صور ياسمين صبري وهي مرتدية فستان الزفاف في بعض أعمالها، كما تم تسريب صورة لها من حفل زفافها على زوجها الأول، والتي انتشرت بشكل كبير وسط عدد من متابعيها.

تسريب صورة من زفاف ياسمين صبري الأول

وتداول الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة ياسمين صبري زعموا أنها من حفل زفافها على زوجها الأول الذي انفصلت عنه قبل 3 سنوات تقريبًا.

وظهرت ياسمين صبري وهي مرتدية فستان زفاف وتقف وسط زوجها وأسرته، وانتشرت الصورة بين قطاع كبير من متابعي الفنانة المصرية، الذين لم يعلموا من الذي تسبب في تسريب هذه الصورة الخاصة رغم حرص ياسمين طوال الوقت على إخفاء أي تفاصيل خاصة بزواجها الأول.

ياسمين صبري في زواجها الأول

زواج ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة

فلم تصرح ياسمين من قبل إلا عن اسم زوجها فقط خلال استضافتها بأحد البرامج، وأكدت أنه يُدعى محمد، وهو طبيب وشخص رياضي تعرفت عليه بالصدفة وتزوجا، وأضافت ياسمين خلال لقائها مع برنامج "صاحبة السعادة: "أنادي زوجي محمد باسم دلع (دودي) وهو يأكل سلطات غير مطبوخة ولا يحب البصل فله طريقة معينة في الأكل، وهو يعد الطعام لنفسه، وكذلك يعد لي طعام الإفطار، أنا أيضا اعد الطعام لكن  ليس عن طريق الأوامر، وهو يفضل دائما في طعام الغداء وجبة صدور الدجاج التي أعدها له بشكل خاص بالإضافة إلى السلطات

الجدير بالذكر أن ياسمين صبري احتفلت بزواجها للمرة الثانية على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قبل شهر رمضان بأيام قليلة، وسط تهاني عدد كبير من أصدقاء كل منهما، واقتصر الزفاف على حضور اسرته فقط.

وظهر الثنائي أكثر من مرة بعد زواجهما، في بعض الأماكن العامة ومن بينها الإسكندرية، حيث نشرا صورًا لهما خلال جولتهما هناك أمام البحر.

كواليس مسلسل فرصة تانية

مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2020

وتنافس ياسمين صبري في دراما رمضان بمسلسل "فرصة تانية" الذي يشارك في بطولته كل من أحمد مجدي وأيتن عامر وهبة مجدي ودياب ومحمود البزاوي وغيرهم، والعمل من تأليف مصطفى كمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.