بعد إثارتهما قلق الجمهور ..ما آخر تطورات الحالة الصحية للنجمين خالد سامي وعبد العزيز المفرج؟

حالة قلق واسعة انتابت الجمهور في الفترة الأخيرة على صحة كل من النجمين السعودي خالد سامي و الكويتي عبد العزيز المفرج عقب دخولهما في أزمات صحية صعبة ..فما هي آخر تطورات حالتهما الصحية؟.

خالد سامي يطمئن الجمهور

الفنان السعودي خالد سامي إرتأى طمأنة الجمهور على حالته الصحية بعد غيابه عنهم طيلة الأشهر الماضية وتحديدا منذ اصابته بوعكة صحية صعبة بعد معاناته من فشل في الكلى إثر تدهور حالة الكبد لديه.

واختار خالد سامي كشف آخر تطورات حالته الصحية من خلال تغريدة  عبر حسابه على "تويتر" حيث كتب: "إلى جميع من سأل عني الحمد لله أنا بخير وتحت رحمة الله، سأستأنف العلاج بعد أزمة كورونا بإذن الله، شاكراً ومقدر لجميع من دعا لي، الله يتقبل منا ومنكم الدعاء وصالح الأعمال ويدوم عزك يا وطن".

يذكر ان خالد سامي عاني في الفترة الماضية من فشل كلوي إثر تدهور حالة الكبد لديه، وتم الإعلان مؤخرًا عن استعداده للسفر للصين للخضوع لجراحة زرع كلى، بعد أن كشفت زوجته أن الديوان الملكي السعودي سيساعد في تحمُّل جزء من نفقات علاجه، الا انه تم تأجيل السفر حاليًّا بسبب تداعيات أزمة كورونا.

تطورات الحالة الصحية لـ عبد العزيز المفرج

اما النجم الكويتي عبد العزيز المفرج المعروف بـ "شادي الخليج"، فما يزال في العناية المركزة بعد خضوعه قبل أيام لعملية جراحية اثر تعرضه لجلطة في المخ وفق تغريدة لإبنته على تويتر والتي ناشدت ايضا الدعاء لوالدها لإستعادة وعيه.

بدوره، طمأن نجله علي في حديث لصحيفة الراي الكويتية الجمهور عن استقرار الحالة الصحية لوالده عبد العزيز المفرج، لافتا الى أن الأطباء ينتظرون الأيام المقبلة للوقوف على حالته ومعرفة الخطوات القادمة للعلاج عقب خضوعه للعملية الجراحية.

وأوضح نجله علي أن سبب النزيف الذي أصاب والده هو سقوطه على الأرض، الأمر الذي استدعى إجراء العمل الجراحي الذي استغرق ثلاث ساعات.

وكان "شادي الخليج" أقلق محبيه عليه بعد اعلان ابنته عن دخوله يوم الأحد الماضي العناية المركزة في المستشفى الأميري بعد إجرائه عملية جراحية دقيقة لإيقاف النزيف الذي أصابه في المخ.

وناشد العديد من نجوم ومشاهير الخليج الدعاء لزميلهم عبد العزيز المفرج بالشفاه العاجل والخروج من أزمته الصحية سالماً.