تفاصيل إصابة ياسر جلال بوعكة صحية على الهواء ..بالفيديو

أقلق النجم المصري ياسر جلال، بطل مسلسل "الفتوة"، الجمهور على صحته بعدما تعرض لوعكة صحية أثناء مداخلة تلفزيونية له "اونلاين" على الهواء عبر برنامج "”القاهرة الآن" الذي تقدمه الإعلامية المصرية لميس الحديدي.

ياسر جلال يصاب بوعكة صحية

وفي التفاصيل، وأثناء حديث ياسر جلال عن مسلسله الرمضاني "الفتوة" على الهواء، بدا عليه الإرهاق فأبلغ لميس الحديدي بشعوره بعارض صحي، وتحديدا اصابته بـ "دوخة" عقب تناوله الإفطار، ثم صمت قليلاً قبل ان يعتذر منها ويضطر الى اختصار حديثهما بإجابات قصيرة تفادياً لتأثره بالدوخة.

ثم تابع ياسر حديثه عن ردود الأفعال التي يتلقاها حول شخصيته في مسلسل "الفتوة" معرباً عن سعادته الكبيرة بهذه الأصداء التي تصله رغم عدم متابعته السوشيال ميديا.

ولم يخفي ياسر جلال تخوفه من أداء دور "الفتوة" خاصة وأن عمالقة السينما المصرية على غرار فريد شوقي ومحمود المليجي وغيرهما قاموا بتأدية هذا الدور.

وحول الصعوبات التي واجهته أثناء تصوير العمل، فقال بأنها تمثلت بطريقة استخدامه "النبوت" (العصا الخشبية)، كاشفا أنه تدرب عليها بالتدريج.

الجمهور يحتفل بـ ياسر جلال في الحلقة 25

من ناحية ثانية، تصدرت الحلقة الـ  25 من مسلسل "الفتوة" الترند على تويتر وذلك بعدما تبين أن حسن الجبالي (ياسر جلال) على قيد الحياة بعد أن اكتشف الحرافيش وجوده مصادفة في الصحراء ونقلوه إلى مقرهم لعلاجه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وجاء مشهد اكتشاف حسن الجبالي على قيد الحياة في آخر لحظات من الحلقة التي اتشحت بالسواد حزناً على وفاته، وتفاعل الجمهور مع هذا المشهد واحتفلوا على السوشيال ميديا، كما نشر ياسر جلال فيديو من معجبيه يرصد اصداء احتفالهم بعدم موته.

مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال ومي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وإنعام سالوسة وغيرهم، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.