فيديو فارس كرم يعلن تفاصيل زواجه لأول مرة وهذا سبب إخفائه الخبر عن الجمهور!

بعد فترة من التساؤلات والجدل حول زواج فارس كرم، أعلن المطرب اللبناني توديعه للعزوبية وزواجه خلال لقائه مع برنامج "سوالف رمضانية" مع الفنان حسن البلام على حساب شركة "روتانا".

فارس كرم يتراجع عن نفي زواجه!

وأجاب فارس كرم خلال اللقاء المباشر مع حسن البلام على مواقع التواصل عن أسئلة الجمهور حول عدة أمور فنية وشخصية، وأبرزها حول ضجة زواجه في الشهور الأخيرة، وقال فارس كرم إنه يريد ان يحسم الأمر لأول مرة بإعلانه الزواج رسمياً وقالت:" تزوجت ونقطة من أول السطر".

فارس كرم يكشف تفاصيل زواجه

ورفض فارس كرم الحديث عن هوية عروسه، وقال إنه تزوج ولكن ليس في الوقت الذي تداولت به الأخبار حول زفافه لذلك نفى الخبر وقتها ولم يعلن التفاصيل، ولكنه أعلن الآن بعد حدوث الزواج، ولرغبته في إبعاد زوجته وأسرته عن الأضواء وحياته الفنية تماماً.

وقال فارس كرم، والذي كان يعتبر من أبرز العازبين في الوسط الفني اللبناني، إنه تزوج من سيدة تعتبر صديقته المقربة وتربى معها منذ طفولتهما، وأضاف إلى انها تحترم عائلته لذلك فهو يحترمها ويحبها وتزوج منها، وكشف عن عزوفها عن الأضواء ومتابعة التطورات الفنية وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي.

فارس كرم يشوق الجمهور لألبومه الجديد

وكانت أخبار قد تداولت الشهر الماضي عن زواج فارس كرم سراً من سيدة تدعى هبة عزيز وتعمل معلمة في المنطقة التي يعيش بها فارس كرم، ولكنه لم يعلق على هذه التكهنات، وكشف أيضاً في مقابلته مع حسن البلام عن بعض تفاصيل ألبومه الجديد مع شركة "روتانا" وبعض عناوين أغانيه الجديدة والمتوقع طرحها بعد عيد الفطر المبارك.