مسلسل "الفتوة" الحلقة 19..جنازة أحمد خليل وانهيار مي عمر وأحمد صلاح حسني

مسلسل "الفتوة" الحلقة 19.. جنازة أحمد خليل وانهيار مي عمر وأحمد صلاح حسني، حيث بدأت حلقة الأمس من المسلسل المصري بتشييع جنازة المعلم صابر الذي يقوم بدوره أحمد خليل، والتي شهدت انهيار ابنه المعلم عزمي الذي يقوم بدوره أحمد صلاح حسني، وابنته ليل أو مي عمر، التي فقدت والدتها أيضًا.

تشييع جنازة أحمد خليل 

بدأ المعلم عزمي يشك في ضياء عبد الخالق أنه قد يكون سببًا في قتل والده، وبدأ يتحدث مع حسن الجبالي الذي يقوم بدوره الفنان ياسر جلال، خلال الجنازة عما حدث/ ويذهب لسيد اللبان ويهدده ويؤكد له أنه لن يترك حقه وسيصبح فتوة الجمالية.

احمد صلاح حسني

عزمي يعلن نفسه "فتوة الجمالية"

وأثناء العزاء يهجم رجال رياض الخولي الذي يقوم بدور سيد اللبان؛ على حي الجمالية في محاولة للسيطرة منهم عليه السيطرة عليه وأخذ الفتونة لكن عزمي يعلن نفسه فتوة الجمالية، لتنشب معركة بين كل من عزمي وحسن الجبالي من ناحية، ضد رجال رياض الخولي من ناحية أخرى وينتصر فيها الجبالي وصديقه.

معلومات عن مسلسل الفتوة

الجدير بالذكر أن مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال ومي عمر ونجلاء بدر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأحمد خالد صالح وهنادي مهنى وليلى أحمد زاهر وعايدة رياض ومها نصار ومحمود حافظ وغيرهم وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

وتدور احداث المسلسل في عام 1850، داخل حي الجمالية، حيث ينظم هذا الحي ويدير شئونه فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم "الفتوة"، الذي يتحمل مسئولية الأهالي.