اسباب وقف عرض مسلسل "مخرج 7 "على قناة mbc

اسباب وقف عرض مسلسل "مخرج 7" على قناة  mbc، حيث سيتوقف عرض المسلسل في الحلقة العشرين وسيتم استبداله بالمسلسل الكويتي الشهير "درب الزلق" ابتداء من يوم الجمعة المقبل الموافق 15 مايو .

اسباب وقف عرض مسلسل "مخرج 7 " على قناة  mbc

وجاء إيقاف مسلسل "مخرج 7" على قناة mbc "ام بي سي" بسبب عدم استكمال تصوير العمل جراء تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد، فلم تكتمل حلقاته الثلاثين، وإرتأت القناة استبداله بـ المسلسل الكويتي الشهير "درب الزلق"، ابتداء من الجمعة القادمة.

ورغم استقطاب مسلسل "مخرج 7" لنسبة مشاهدة عالية بين الجمهور ضمن موسم سباق دراما رمضان 2020 الا انه واجه انتقادات واسعة بسبب القضايا الجريئة والشائكة التي تناولها في العديد من حلقاته الى جانب ورود بعض الأخطاء الفنية من ناحية الإخراج، وأبرزها ظهور أبراج دبي في أحد مشاهد المسلسل، من خلال النافذة في مكتب دوخي، الذي يُفترض أنه في مدينة الرياض.

تجدر الإشارة الى ان تصوير العمل تأخر بسبب توقف الرحلات الجوية وقف الأنشطة التجارية وما نتج عنها من توقف أعمال التصوير بسبب تداعيات فيروس كورونا.

مسلسل "مخرج 7" من بطولة نخبة من الفنانين السعوديين والخليجيين، وأبرزهم ناصر القصبي ، حبيب الحبيب، راشد الشمراني، ريماس منصور، إلهام علي، أسيل عمران، علي الحميدي، خالد الفراج، عبدالمجيد الرهيدي، ووهبة الحسين، وإخراج أوس الشرقي.