فيديو أول تعليق لـ مريم ابنة "محمد رمضان" بعد بكائها: "ما تخافوش عليا انا كويسة"

تصدرت الطفلة "مريم" ابنة "رضوان" (محمد رمضان) في مسلسل "البرنس" محركات البحث على غوغل بعد مشهد بكائها اللافت عقب رمي عمها فتحي (أحمد زاهر) لها في الشارع في الحلقة 18،  فإستطاعت كسب تعاطف الجمهور وعدد من المشاهير الذين اعربوا عن تأثرهم الشديد وبكائهم المرير بسبب هذا المشهد.

أول تعليق لـ مريم ابنة محمد رمضان بعد بكائها

مريم إرتأت الإطلالة على الجمهور وطمأنتهم عنها بعد ردود الفعل المحزنة على مشهدها في الحلقة 18 من مسلسل البرنس، فظهرت من خلال مقطع فيديو متداول وهي توجه رسالة لهم من غرفة نومها قائلة لهم "ما تخافوش عليا انا كويسة وبحب كل جمهوري"، ثم اطلقت ضحكة عفوية وذلك لطمأنتهم خاصة بعدما أقنع أدائها المبهر المشاهدين لدرجة بأن بعض رواد السوشيال ميديا دشنوا حملات للبحث عنها بغية إنقاذها من هذا الموقف الصعب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

a8ed) on

معلومات عن مريم ابنة رضوان في مسلسل البرنس

مريم واسمها الحقيقي فريدة حسام أطلت ايضا بمداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" وقالت بأنها تبلغ من العمر خمس سنوات، وأعربت عن سعادتها للأصداء الإيجابية على مشهد بكائها في مسلسل البرنس، مضيفة "والدي ووالدتي فرحانين بيا وبتجسيدي لشخصية ابنة الفنان محمد رمضان في المسلسل".

يذكر ان الطفلة فريدة حسام سبق وأن شاركت مسلسل "أهو ده اللي صار" مع النجمة روبي، كما شارك شقيقها الطفل يوسف حسام في بطولة فيلم ياباني أصلي، وايضا اطلت شقيقتها أمل حسام في مسلسل "أبو العروسة" بدور الطفلة بدرية.

مسلسل “البرنس” من بطولة الفنان محمد رمضان وأحمد زاهر ونور اللبنانية وروجينا ورحاب الجمل وإدوارد ، من إخراج محمد سامي وإنتاج شركة سينرجي.