أحمد خليل يكشف لابنه عن صاحب الحق في "الفتونة" ورياض الخولي يهدد بإيذاء ياسر جلال في "الفتوة" حلقة 17

شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل "الفتوة"، الذي يقوم ببطولته النجم ياسر جلال أحداثًا كثيرة، حيث قرر المعلم صابر الذي يقوم بدوره الفنان أحمد خليل، طلاق زوجته حسيبة التي تجسد دورها عايدة رياض، وذلك بسبب ما فعلته قبل سنوات مع زوجته الأولى ووالدة ليل.

أحمد خليل يعترف لابنه بأحقية ياسر جلال في "الفتونة"

وتعرض حسن الجبالي أو ياسر جلال لموقف محرج كاد أن يكشف بسببه علاقته بـ ليل أو مي عمر، فخلال تواجد الثنائي معًا، ظهر شقيقها عزمي، أو أحمد صلاح حسني، لكن ليل حرصت على الاختباء خلق حسن الجبالي، كما أن عزمي لم يتعرف عليها بسبب الظلام  

من جانبه قرر المعلم صابر الاعتراف لابنه عزمي، بأن الفتونة كانت من حق حسن الجبالي بعد مقتل والده، إلا أن عزمي غضب بعد سماعه لهذا الأمر وشدد على أن الفتونة من حقه وليس من حق أحد أخر.

رياض الخولي يهدد بإيذاء ياسر جلال

أما المعلم سيد اللبان الذي يقوم بدوره الفنان رياض الخولي، فقابل ليل طليقته وواجهها أمام والدها وكشف أمر علاقتها بحسن الجبالي، لوالدها، الذي انتابته الصدمة، كما هددها بإيذاء حسن وشدد على أنها لن ترتبط بشخص غيره.

معلومات عن "الفتوة"

الجدير بالذكر أن مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال ومي عمر ونجلاء بدر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأحمد خالد صالح وهنادي مهنى وليلى أحمد زاهر وعايدة رياض ومها نصار ومحمود حافظ وغيرهم وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

وتدور احداث المسلسل في عام 1850، داخل حي الجمالية، حيث ينظم هذا الحي ويدير شئونه فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم "الفتوة"، الذي يتحمل مسئولية الأهالي.