تعليق أحمد زاهر على شخصيته مع روجينا في مسلسل "البرنس"

خطف الفنان أحمد زاهر الاهتمام على مواقع التواصل منذ بداية عرض مسلسل "البرنس"، بسبب شخصيته في المسلسل والتي أجاد بها دور أخ محمد رمضان الشرير "فتحي"، وزوج "فدوى" التي تجسدها روجينا.

أحمد زاهر يعلق على ثنائيته مع روجينا في "البرنس"

وتبادل أحمد زاهر وروجينا الإشادات على موقع تويتر، بعدما نشرت روجينا صورة لها مع ليلى أحمد زاهر، وأشادت بعودة الأخيرة إلى التمثيل بعد غياب وذلك في مسلسل "الفتوة"، وقالت:" ماهي بنتي وحبيبتي ووقعت في غرامها وشطرتها وحبها للتمثيل والتزام، ما هو ابن الوز عوام وهي ورثت طيبة القلب والحنية من هدى والشطارة في التمثيل من الزوز احمد زاهر(فتحي)".

روجينا تدعم ابنة أحمد زاهر

وتابعت روجينا في تغريدتها إلى ابنة أحمد زاهر:"وانا من اهم الفانز بتوعها وان شاء الله يا ليلى السنة دي هتكسري الدنيا في مسلسل (الفتوة) مبروك يا قلبي يا ارق البنات".

أحمد زاهر وروجينا يخطفان الأنظار في مسلسل "البرنس"

ورد أحمد زاهر على رسالة روجينا له ولابنته على تويتر، وقال:" ما انتي عمتها واخت ابوها وحبيبة قلبي ربنا يكرمك ويديكي على قد نيتك الحلوة يا اجمد ممثلة انا بتشرف اني بمثل معاكي و(فدوى) في مسلسل البرنس، ودايما بتصنعي البصمة على الشاشة حتى لو بمشهد واحد".

وتلقى أحمد زاهر إشادات واسعة بسبب دوره في مسلسل "البرنس" خاصة بعد تقمصه لدور الأخ الشرير الذي يخطط لقتل أخيه "رضوان" محمد رمضان وذلك بمساعدة زوجته الثانية "فدوى" والتي تشاركه مخططاته الشريرة وكذلك تشارك زاهر ردود الأفعال على ثنائيتهما في المسلسل.