زوج فوز الفهد يهديها سيارة فارهة بمناسبة عيد ميلادها الـ٣٠.. شاهدوا رد فعلها الهستيري

أثارت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد الجدل على مواقع التواصل اليوم بعد استعراضها الهدية الباهظة التي تلقتها من زوجها بمناسبة عبد ميلادها.

زوج فوز الفهد يهديها سيارة فارهة

ونشرت فوز الفهد عدة مقاطع فيديو من احتفالها بعيد ميلادها الـ 30 على تطبيق سناب شات، واستعرضت الإعدادات الخاصة لحفل عيد ميلادها في منزلها والورود والهدايا الخاصة التي تلقتها ومنها ساعة باهظة.

ولكن ما أثار الجدل في هدايا زوج فوز الفهد لها في عيد ميلادها، هو اهدائها سيارة فارهة من موديل مكلارين 2020، ونشرت فوز الفهد فيديو يوثق لحظة تقديم الهدية لها من زوجها، والتي قابلتها برد فعل هستيرية بسبب ذهولها من المفاجأة.

رد فعل هستيري من فوز الفهد على هدية زوجها

وتفاعل الجمهور مع رد فعل فوز الفهد الهستيري على هدية عيد ميلادها وكذلك التجهيزات الضخمة للحفل رغم أزمة كورونا، وتصدرت مواقع التواصل بسببها، وتداول الجمهور صوراً لسيارة فوز الفهد النادرة والتي يقدر ثمنها بأكثر من 250 ألف دولار أمريكي.

ويذكر أن فوز الفهد قد أثارت الجدل في الشهور الماضية بعد إعلان زواجها من رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف، وسط حفل عائلي في الكويت بسبب أزمة كورونا، وخطفت الاهتمام وقتها بسبب احتفالها بالزواج ومجوهراتها في الزفاف بالإضافة إلى صورها الرومانسية مع زوجها.

زواج فوز الفهد.. صور مجوهراتها التي يفوق ثمنها 10 مليون دولار