قصة حبهما تجاوزت الـ25 عاما..عاصي الحلاني يطرح كليب "بعشقك" بمشاركة زوجته

عاصي الحلاني يطرح فيديو كليبه الجديد لأغنية "بعشقك" بعد ان شوق الجمهور طيلة الأسبوع الفائت على العمل الذي يشارك فيه مع أولاده الثلاثة ماريتا ودانا والوليد، وزوجته كوليت بولس حيث يرصد الكليب قصة حبهما المتواصلة منذ 25 عاما، ويومياته في الحجر المنزلي مع عائلته.

عاصي الحلاني يطرح كليب بعشقك بمشاركة أسرته

إذا، طرح الفنان عاصي الحلاني أحدث كليباته عبر قناة روتانا الرسمية بموقع يوتيوب عولى حساباته على السوشيال ميديا تحت عنوان "بعشقك"، وكانت مفاجأة الكليب زوجته كوليت بولس التي سبق وأعلنت قبل أيام بأن الكليب يجسد قصة حبهما المتواصلة منذ 25 عاما، وعلقت حينها قائلة :"قصة حبنا... بعد ٢٥ سنة! بفيديو كليب جديد قريبا، انتظرونا".

وتضمن الكليب مشاهد رومانسية للنجم عاصي الحلاني مع زوجته من داخل الحجر المنزلي تعكس مدى انسجامهما وحبهما لبعض، كما شارك فيه أبنائه الثلاثة مجسدين صورة العائلة المترابطة والسعيدة.

رسالة انسانية مستوحاة من الحجر المنزلي

ووجه عاصي الحلاني في نهاية الكليب رسالة انسانية الى الجميع بالتمسك بالعائلة واستغلال الحجر المنزلي بسبب ازمة انتشار كورونا لقضاء المزيد من الوقت مع أفراد الأسرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post share

أغنية "بعشقك" هي أغنية رومانسيّة باللهجة المصرية من كلمات ايهاب عبد العظيم وألحان محمد عبيه وتوزيع طوني سابا، وهي من ضمن أغاني ألبوم عاصي المقبل وكان اسم الكليب "متخافيش"، قبل أن يتم تغييره إلى بعشقك.