وفاة حماة عمرو دياب وأبناءه ينعونها وينشرون ذكرياتهم معها..بالفيديو

وفاة  حماة عمرو دياب وأبناءه ينعونها وينشرون ذكرياتهم معها..بالفيديو، حيث نعى أبناء النجم المصري جدتهم عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفاة حماة عمرو دياب السيدة رئيفة النوري

توفيت والدة السيدة زينة عاشور زوجة الفنان عمرو دياب الثانية مساء اليوم وقد نعى أبناء الفنان عمرو دياب جدتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث نشرت جانا دياب عبر حسابها على "انستجرام" رسالة وداع لجدتها وكذلك فيديو لها وعبرت جانا دياب عن مدى حبها وتقديرها لكل لحظة عاشتها مع جدتها فقالت: "أحبك تيتا أشكرك على إعطائي هذه الأسرة المدهشة والمحبة. أشكرك على إعطائي ماما و خالاتي،أحبكم جميعاً وأحبك تيتا. أنا ممتنة جدا لك،  ارقدي في سلام وسعادة. أحبك تيتا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@janadiab_) on

كنزي دياب تدعو لجدتها الراحلة

بينما نشرت كنزي دياب عبر خاصية "الاستوري" مجموعة من الأدعية لجدتها التي توفيت مساء اليوم حيث كتبت: "اللهم ارحم جدتي رئيفة النوري واسكنها فسيح جناتك، اللهم انزل نورا من نورك عليها، اللهم نور لها قبرها، ووسع مدخلها، وأنس وحشتها، اللهم ارحم غربتها وشيبتها فقيها من فتنة القبر وعذاب النار، وانت أهل الوفاء والحق فغفر لها وأرحمها أنك أنت الغفور الرحيم"، بينما نشرت فيديو اثناء فترة طفولتها مع جدتها الراحلة وعلقت عليه قائلة: "أحبك جدتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@kinzydiab) on

عبد الله دياب ينعي جدته

أما عبد الله دياب نجل الفنان عمرو دياب نشر عبر حسابه على "أنستجرام " أيضا فيديو لجدته وعلق عليه قائلا: "سوف افتقدك أكثر مما تتخيلي نرجو أن ترقد روحك في سلام تيتا"، وحتى الآن لم ينشر الفنان عمرو دياب نعيا لحماته السيدة رئيفة النوري، وقد رزق الفنان عمرو دياب من السيدة زينة عاشور بثلاث ابناء هم عبدالله دياب، وجانا دياب، وكنزي دياب.