فيديو سقوط أحمد السقا وإصابة قدمه في برنامج "إغلب السقا" الحلقة 13

فيديو سقوط أحمد السقا وإصابة قدمه في برنامج "إغلب السقا" الحلقة 13، حيث تسبب الفنان أحمد السقا في إثارة خوف العديد من محبيه بعدما سقط بشكل مرعب أثناء تأدية إحدى الألعاب في برنامجه.

إصابة قدم أحمد السقا في برنامج "إغلب السقا"

سقط الفنان أحمد السقا أثناء أدائه لإحدى الألعاب في برنامج "إغلب السقا" الذي ينافس من خلاله السقا العديد من النجوم الذين يحلون ضيوفا على البرنامج طوال أيام شهر رمضان، حيث حلت الفنانة مايا دياب ضيفة على البرنامج في الحلقة الـ13، وفي أثناء منافسة "كرة السلة" التي يقوم من خلالها اللاعب بركل الكرة في السلة بقدمه عن طريق الحركة المستمرة، لكن صدم الجمهور المتواجد بسقوط السقا بشكل مرعب على قدمه مما تسبب في إيقاف الحلقة من أجل الاطمئنان عليه ومعرفة مدى إصابته، وبدأت الإسعافات الأولية للسقا حتى استطاع من جديد العودة لاستكمال الحلقة.

أحمد السقا يتفوق على مايا دياب رغم إصابته

استكمل أحمد السقا فقرات البرنامج بعد ذلك حيث عاد للمنافسة مع الفنانة مايا دياب، وبدأ كل منهما في المشاركة في أكثر من لعبة من بينها الميزان، والقدرة على الحفاظ على الاتزان، وبعد منافسة قوية بين الثنائي استطاع أحمد السقا أن يتفوق على مايا دياب التي غضبت بشدة من تفوق السقا الذي طلب منها أن تعلن هي عن اسم إحدى الجهات الخيرية التي سوف يتم التبرع لها بمبلغ الـ100 ألف جنيه مصري.

منافسة قوية بين النجوم في "إغلب السقا"

برنامج "اغلب السقا" يشهد في كل حلقة مُنافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة يتباري الضيف مع السقا في الكثير من المجالات الغير مُعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالغ المالية التي ربحها إلى احدي الجهات الخيرية، بالإضافة لوجود مُسابقة يومية للجمهور عبر الشاشة، البرنامج تُقدمه النجمة رزان مغربي. ويُعرض برنامج "إغلب السقا" على " MBC مصر" يومياً خلال شهر رمضان في تمام الساعة 7:00 مساءً، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.