عابد فهد يغرق في أحزانه ويبكي في الحلقة 10 من مسلسل الساحر

الحلقة العاشرة من مسلسل الساحر يُصاب "مينا" (النجم عابد فهد) بصدمة قوية بعد دخول شقيقه "زياد" (عبدالهادي صباغ) للمستشفى وتأكيد الطبيب له بأن شقيقه مصاب بسرطان الرئة بمراحله المتقدمة.

اصابة شقيق عابد فهد بالسرطان

يضع الطبيب، "مينا"، امام خيارات صعبة لمحاولة إنقاذ حياة شقيقه قدر الإمكان، فإما اجراء عملية جراحية مؤقتة لجعله يتنفس اصطناعياً وهذا ما سيكلفه مبلغاً باهظاً الى حين العثور على متبرع ميت لإجراء زراعة للرئة، وليس لديه الآن سوى الخيار الأول.

يضطر "مينا" الى الإستنجاد بـ "كارمن" (ستيفاني صليبا) ويخبرها وهو منهار بأنه مستعد للعمل معها والتعاون بكل شيء تطلبه لكنه يحتاج مبلغاً كبيراً من المال أولاً، تتعاطف كارمن معه سريعاً وتؤكد له بأنها ستسرسل له المال صباح اليوم التالي، وتحاول تهدئته.

عابد فهد يفجع بوفاة شقيقه

وخلال أحداث الحلقة، بدا بأن هناك الكثير من المقاطع المجتزئة فيها والتي تم القفز عليها واختصارها بسبب أزمة توقف تصوير العمل بسبب كورونا، فنشاهد بعدها بأن "مينا" غارق في أحزانه ويبكي بشدة داخل غرفته ويتكلم مع بدلة شقيقه الراحل "زياد" الذي يبدو بأن صحته تدهورت سريعاً، ولا نعلم أي ملابسات عن تطور حالة الأخير الصحية بعد العملية وعما اذا كانت كارمن بالفعل دفعت له الأموال.

تطلب "عزيزة" من جارهم "سامر" محاولة الدخول لغرفة "مينا" لإخراجه من الحالة النفسية السيئة بسبب وفاة شقيقه مشيرة الى انه حبيس غرفته منذ شهر، لكن والدتها ام العبد تدعوها بترك "مينا" بحاله حيث يحتاج الى بعض الوقت ليمتص صدمة رحيل شقيقه.

عابد فهد يوافق على العمل مع ستيفاني صليبا

"كارمن" تحاول التواصل مع "مينا" اكثر من مرة عبر الهاتف لكنه لا يتجاوب معها، فتقرر زيارته في منزله بشكل مفاجئ وتقدم له التعازي، وتطلب منه ان يكون قوياً ويخرج من حالته رأفة بذكرى شقيقه.

"مينا" يقرر تخطي أحزانه مسترجعا كلمات شقيقه الراحل بأن الحياة يجب ألا تتوقف، ويتواصل مع "كارمن" ويبلغها نيته بالتعاون معها فيما طلبت سابقاً، أي القبول بأن يكون "منجماً" بغية تحقيق غايتها بالإنتقام من زوجها.

على الجانب الآخر، يواجه عاطف تحديات جديدة في منصبه بالحزب بعدما يقف له أحد الأشخاص القدامى في الحزب بالمرصاد، ويدعى فارس، ويلمح له بأنه على علم بعلاقته مع "عشيقته"، ويبلغه بأنه يتوجب عليه بأن يكون "نظيفا" في علاقاته بحال قرر الإندماج اكثر في الحياة الحزبية والسياسية، ما يصيب عاطف بالتوتر الشديد والخوف من فضح علاقته بحبيبته "ميرفا".

مسلسل "الساحر" من بطولة عابد فهد، ستيفاني صليبا، عبد الهادي الصباغ، محمد حداقي، رودريغ سليمان، ورشا بلال ونجوم آخرين ومن تأليف سلام كسيري وإخراج محمد لطفي.