أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يعلنان زواجهما

فاجأ الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز الجمهور اليوم بإعلان زواجهما عبر تغيير الحالة الاجتماعية لهما على فيسبوك.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يعلنان الزواج

وحير الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز الجمهور اليوم بعدما غير العوضي الحالة الاجتماعية له على حسابه بفيسبوك من "أعزب" إلى "متزوج"، دون ان يحدد هوية العروس، واتجهت الأنظار إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز والتي أعلنت بعده الأمر بنفس الطريقة على فيسيوك.

وأثار الثنائي الجدل بسبب طريقتهما في إعلان الزواج، حيث لم يشر العوضي إلى هوية العروس على فيسبوك وكذلك ياسمين عبد العزيز، واستمرا في تبادل التعليقات بينهما على فيسبوك حول أعمالهما الدرامية وغيرها دون التطرق إلى أمر الزواج إو إعلانه بشكل صريح.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يثيران الجدل في رمضان

وتأتي تلك الخطوة بعد فترة من إثارة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي الجدل على مواقع التواصل طول الشهور الماضية، بعدما أعلنا قصة حبهما للجمهور بسبب الازمة التي أثارها شقيق ياسمين عبد العزيز، وكذلك بعد الأقاويل التي ترددت حول علاقتهما بسبب ظهورهما الرومانسي في حفل عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز.

وتقدم ياسمين عبد العزيز في رمضان مسلسل "ونحب تاني ليه" والذي خطف الأنظار بسبب الأحداث الرومانسية به، في الوقت الذي يقدم به أحمد العوضي بطولة مسلسل "الاختيار" مع أمير كرارة، ويحظى العملين بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية موسم العرض.