نجمات ينتقمن من رامز جلال بفضحه ومهاجمته ..مايا دياب ومريم حسين الأبرز

برنامج رامز جلال "رامز مجنون رسمي" يواصل إثارته الجدل بشكل كبير بين الوسط الفني مع عرض الحلقات الأولى له ضمن موسم رمضان 2020، وأدلت العديد من النجمات في الأيام الماضية برأيهن بالبرنامج، فإنتقمن منه على طريقتهن بين الهجوم وفضح فبركة برنامجه، والكشف ايضا عن نجاتهن من الوقوع كضحايا برنامجه الجديد.

مايا دياب تكشف فبركة برنامج رامز جلال

الفنانة مايا دياب كشفت بأن  إن انتشار فيروس "كورونا" أنقذها من الوقوع ضحية في مقلب برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه رامز جلال حالياً في موسم رمضان 2020، موضحة بأن قرار إغلاق المطار في لبنان قبل يوم واحد من تصويرها البرنامج منعها الذهاب إلى دبي.

مايا دياب وخلال حلولها ضيفة على برنامج "ساعة وحدة" مع الإعلامي اللبناني علي نجم، الذي يبث مباشرة عبر "اليوتيوب" و"إنستجرام".، فجرت مفاجأة ثانية حول البرنامج، مؤكدة بأنها كانت تعلم حين دُعيت للبرنامج أنه مقلب، ولكن لم يتم اطلاعها على تفاصيله، مشيرة كذلك بأنه يتم إعلام الفنانين بوجود مقلب، ولكن لا أحد يعلم أي تفاصيل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldce

وقالت :"ما فينا نضحك على بعض بس كل الضيوف بيعرفوا مسبقًا إنهم رايحين لعند رامز جلال بس ما بيعرفوا شو التفاصيل.. وإذا ما كان الموضوع هيك كان بسهولة بقدر كل ضيف يرفع دعوى عالبرنامج والقناة".

مريم حسين تنتقد ضيوف البرنامج

الفنانة مريم حسين من جهتها، وجهت انتقادات لاذعة لضيوف برنامج "رامز مجنون رسمي" من خلال اطلالتها بفيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مستغربة قبول بعضهن لهذا الإذلال كما وصفته مضيفة: "لو يعطيني 10 مليون دولار ويقولي قولي كذا راح تف بوجهه، هذه شخصيتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by

وكشفت مريم حسين عن تأثر ابنتها بشكل سلبي ببرنامج "رامز مجنون رسمي" مشيرة الى أن سلوكيات ابنتها تغيرت للأسوأ بعد مشاهدتها للبرنامج، قائلة: "بنتي صارت تصرفاتها مو حلوة من بعد ما شافت البرنامج بس أنا المسؤولة ما كان يصح أحط البرنامج وهي موجودة"، لكنها أكدت بأنها تتابع البرنامج بشغف :" لكن لما تنام ابنتي، اشغل البرنامج وبضحك وبصقفله واقوله استمر".

نادين نجيم "برنامج رامز ضرب عذاب"

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم علّقت كذلك على أجواء برنامج "رامز مجنون رسمي" من خلال سلسلة تغريدات نشرتها على حسابها على "تويتر" ردت فيها على أجوبة متابعينها، ووصفت برنامجه بأنه "ضرب عذاب وليس ضرب جنون"، مؤكدة استحالة موافقتها على المشاركة بهذه النوعية من البرامج، وكشفت بأنها استطاعت الإفلات في احدى المرات من الوقوع ضحية برامج مقالبه.

وكتبت في احدى تغريداتها: "لو كنت مع رامز جلال كنت رحت غيبوبة لحد ما خلصت الحلقة أكيد "، ورداً على مدى استعدادها للمشاركة في هذه التجربة قالت: "يا ربي دخيلك ولا ممكن أعملها لاء لاء لاء. هيدا اسمه عذاب مش ضرب جنون".

وردا على إحدى الأسئلة عما اذا دعيت يوماً للمشاركة في البرنامج، قالت: "كان على وشك تصير بس الحمدالله ربي خلصني"، وختمت قائلة :"مش مهم يحطني براسو (رامز)، مهم إذا قدر يوصلي"، مضيفة : "مهضوم رامز أنا بحبه بس من بعيد".

نسرين طافش تعتذر عن المشاركة مع رامز جلال

النجمة السورية ​نسرين طافش كشفت يوم أمس بأنه عُرض عليها المشاركة في برنامج "​رامز مجنون رسمي​" ولكنها اعتذرت عنه.

وقالت لإحدى المتابعات ردا على سؤال عما إذا كانت ستوافق على المشاركة في برنامج "رامز مجنون رسمي إذا عرض عليها:"نعم عزيزتي انعرض عليي البرنامج واعتذرت والله يوفق الجميع"، واعتبر الجمهور بالتالي بأن كلام نسرين طافش يصب في نفس إطار تصريحات مايا دياب بأن الضيوف يعلمون بأنهم سيكونون ضحايا لمقلب رامز جلال.

شمس الكويتية تتهم البرنامج بالفبركة

الفنانة شمس الكويتية شنت قبل أيام هجوماً حاداً على برنامج  "رامز مجنون رسمي" ملمحة بأنه تمثيلية يقبل بها الضيوف مقابل الأموال الطائلة، فغردت على تويتر قائلة: "اعطيني فلوس وركبني ترند، وأنا ‏مستعدة اتكهرب واتشقلب وأقول مقلب".

وأثار رامز جلال عاصفة من الجدل والهجوم منذ بداية عرض برنامج مقالبه الجديد "رامز مجنون رسمي"، وواجه عدة اتهامات وهجوم وكذلك قضايا ضده بتهمة الترويج للعنف في برنامجه، والذي أوقع به في الحلقات الأولى عدد من النجوم مثل أمينة خليل وياسمين صبري وغادة عادل.

يذكر ان رامز خلال يقوم في برنامجه الجديد بتعذيب ضيوفه، وذلك من خلال تكبيلهم في كرسي متحرك بالهواء، وصعقهم بالكهرباء، وإسقاطهم في بركة ماء، ويرى الكثيرون بأن هذه المقالب مفبركة حيث تتم باتفاق مسبق مع الضيوف.