فيديو تصريحات صفية العمري عن هروبها من بلدها وهي طفلة في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"

فيديو تصريحات صفية العمري عن هروبها من بلدها وهي طفلة في برنامج "شيخ الحارة والجريئة".. حيث كشفت الفنانة المصرية خلال لقائها في البرنامج الذي تقدمه المخرجة إييناس الدغيدي عبر شاشة القاهرة والناس، عن أن أسرتها قررت إرسالها من مدينة المحلة إلى محافظة الإسكندرية بسبب قصة حب مرت بها في فترة مراهقتها.

قصة هروب صفية العمري من المحلة إلى الإسكندرية

وتحدثت صفية العمري بحزن عن أول قصة حب بحياتها وأكدت أن هناك شخصًا كانت مرتبطة معه بقصة حب، وكان يريد الزواج بها، إلا أنها كانت في عمر صغير جدًا، فقررت أسرتها إرسالها للعيش في الإسكندرية وإبعادها عن هذا الشخص واستكمال دراستها هناك.

صفية العمري تستعيد ذكريات حزينة بسبب أول قصة حب في حياتها

وأكدت صفية العمري أن تلك الذكريات تتسبب في مضايقتها، خاصة وأن إرسالة من محافظة إلى أخرى في عمر صغير، تسبب في حرمانها من أسرتها في تلك الفترة، وأضافت: "اتحرمت من أهلي وكنت صغيرة وفي المدرسة وكان لازم أكون في حضن أمي وأبويا".

ولفتت إلى أن القدر خطط لها أن يكون لها طريقًا مختلفًا في حياتها، وتصل إلى ما أصبحت عليه الآن، بسبب تهريب أسرتها لها من بلدها إلى الإسكندرية.

صفية العمري وتجسيد سيرتها الذاتية

في سياق أخر، رفضت الفنانة صفية العمري اختيار أي من فنانات الجيل الحالي لتجسيد سيرتها الذاتية، مبررة ذلك بأن لكل فنانة شكلها وملامحها وطريقتها الخاصة والتي تختلف من فنانة لأخرى.