فيديو مشهد سقوط وسام حنا وكارين رزق الله أثناء التصوير

فيديو مشهد سقوط وسام حنا وكارين رزق الله أثناء التصوير.. حيث شارك الفنان اللبناني جمهوره على انستجرام بمقطع فيديو من كواليس تصوير المسلسل اللبناني "بردانة أنا"، حيث تعرض وسام وكارين رزق الله للسقوط من أعلى الدرج.

وسام حنا يغيب عن الوعي ويسقط أرضًا

وظهر حنا في الفيديو يحمل كارين رزق الله ويصعد بها على الدرج حيث ارتطم رأسه بالحائط ويغيب عن الوعي فيقع بعدها إلى أسفل، ويهرع الجميع إلى مساعدتها.

وعلق وسام حنا على الفيديو قائلًا: "بدّي اعتذر من الفيديو.. بس رح شاركن أصعب وأخطر لحظة صارت معنا أثناء تصوير بردانة أنا لما غبت عن الوعي ووقعت أنا وحامل كارين على ضهرنا.. وتوقف التصوير بوقتها، الله من عنده حمانا بوقتها وكان المخرج نديم مهنا عم بيصوّر لقطة المشهد والكاتبة كلوديا مرليان عم تتفرج".

كارين رزق الله تعلق على أحد مشاهدها الخطيرة بـ"بردانة أنا"

أما كارين رزق الله قد شاركت جمهورها بالفيديو نفسه وعلقت عليه قائلة: "واحد بيضربني والتاني بوقعني هيك وقعنا عن الدرج لما وسام ضرب رأسه وقلب هو وحاملني وكان قتلنا تنيناتنا".

تفاصيل مسلسل "بردانة أنا"

يذكر أن مسلسل "بردانة أنا" مسلسل لبناني يعرض على قناة MTV، وهو من تأليف كلوديا مارشيليان وإخراج نديم مهنا، وبطولة كل من كارين رزق الله ووسام حنا وبديع أبو شقرا وجوزف بونصار وجناح فاخوري وأليكو داود وغيرهم.