اتهام ياسر جلال في جريمة قتل بمسلسل "الفتوة" الحلقة 5

اتهام ياسر جلال في جريمة قتل بمسلسل "الفتوة" الحلقة 5.. حيث شهدت حلقة الأمس، من المسلسل أحداثًا صاخبة، وتورط بطل العمل في قتل أحد أهالي الجمالية.

تفاصيل أحداث الحلقة الخامسة من "الفتوة"

بدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "الفتوة" بمساعدة حسن الجبالي الذي يقوم بدوره ياسر جلال، للشيخ مبروك أو أحمد خالد صالح، لإيجاد مسكن خاص به، فيقابل الشيخ مبروك لأول مرة هنادي مهنى ويتبادلان نظرات الإعجاب. 

الفتوة الملثم ياسر جلال متهم بالقتل

وخلال جنازة الحاج بشر أحد أهالي منطقة الجمالية، يستغلها المعلم "عزمي" ويؤكد لأهالي الحي أن من قتل الراحل هو الفتوة الملثم الذي لم يعرف أحد أنه حسن الجبالي حتى الآن، ويطالبهم بالبحث عنه والقبض عليه، ولم يشك أحد في الجبالي لأنه هو الشخص الملثم الذي أثار الرعب في نفوس باقي فتوات الجمالية.

لكن بحديث حسن الجبالي مع المعلم سيد اللبان الذي يقوم بدوره الفنان رياض الخولي، في الجنازة، بدأ الجبالي يشك في اللبان ويتهمه بأنه من قتل الحاج بشر.

جلسة تصوير مميزة لنجلاء بدر وأحمد صلاح حسني على هامش "الفتوة"

في سياق أخر، خضع كل من أحمد صلاح حسني ونجلاء بدر لجلسة تصوير على هامش أدائهما لدوريهما في المسلسل الذي لاقى نجاحًا ملفتًا منذ عرضه، وانتشرت صور الثنائي في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت إعجاب وتفاعل الجمهور.

الجدير بالذكر أن مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسني ونجلاء بدر ومي عمر وليلى أحمد زاهر وإنعام سالوسة وهنادي مهنى وأحمد خالد صالح ورياض الخولي وأحمد خليل وتأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي  

نجلاء بدر واحمد صلاح حسنى فى الفتوة